15 يوما تفضح "بُخل" بايرن ميونخ أمام صفقته الأولى

{clean_title}

القبة نيوز- لا يستطيع نادي بايرن ميونخ الألماني الاستفادة من لاعبه الفرنسي الجديد دايوت أوباميكانو، خلال الأسابيع المقبلة، رغم التعاقد معه.


النادي البافاري أعلن في شباط الماضي توصله لاتفاق يقضي بتوقيع المدافع الفرنسي له لمدة 5 سنوات، على أن يدفع النادي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج الألماني البالغة 42.5 مليون يورو.

رغم ذلك، كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن معضلة تواجه البايرن عند بداية فترة إعداد الفريق لموسم 2021-2022 في تموز المقبل.

وأشارت إلى عدم قدرة البافاري على استدعاء صاحب الـ22 عاما للتحضيرات للموسم الجديد قبل 15 تموز المقبل، وهو اليوم الذي سيتم تفعيل العقد به.

وبذلك، فإن لايبزيج يحق له استدعاء أوباميكانو للانضمام لتدريبات الفريق مع بداية فترة الإعداد، في الأول من تموز، رغم إعلان انتقاله إلى بطل البوندسليجا قبل بضعة أشهر.

وتأتي هذه المشكلة بسبب عدم رغبة إدارة بايرن في دفع راتب الوافد الجديد قبل موعد تفعيل العقد مع اللاعب، وهو ما يمنح لايبزيج أحقية الاستفادة باللاعب لمدة 15 يوما حتى يصبح لاعبا للفريق البافاري بشكل رسمي في منتصف الشهر المقبل.

وربما يتسبب هذا الوضع الغريب في إدراك المدافع الفرنسي بُخل إدارة النادي الألماني، نظرا لعدم رغبتها في منحه أجرا نظير أسبوعين فقط.

ولم يتوصل بايرن ميونخ مع لايبزيج لأي اتفاق حتى الآن، لحل هذه المشكلة، ما يعني إمكانية مواصلة اللاعب مسيرته مع لايبزيج حتى منتصف تموز.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )