هل ينتقل صراع "فخر العرب" إلى الدوري الإسباني؟

{clean_title}

القبة نيوز- يبدو أن الصراع على لقب "فخر العرب" الذي يطلقه المشجعون على الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح، سينتقل من إنجلترا إلى إسبانيا.


وتزايدت الشائعات في الآونة الأخيرة بخصوص رحيل محرز، نجم مانشستر سيتي، وصلاح نظيره في ليفربول، إلى الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية لاقتراب "مو" من الرحيل عن ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واقترن اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الساعي لتدعيم خط هجومه بعد معاناته من تذبذب النتائج مؤخرا.

وفي منتصف الموسم عزز صلاح (28 عاما) شائعات انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما قال في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لا يستبعد إمكانية الرحيل صوب أحد قطبي الليجا، الريال وبرشلونة.

كذلك فإن عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد عقب رحيل زيدان أعادت الحديث عن انتقال صلاح إلى النادي الملكي، حيث أن المدير الفني الإيطالي أبدى في وقت سابق أكثر من مرة إعجابه بقدرات الفرعون المصري.

فيما كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن رياض محرز بات على رادار برشلونة، وذكرت صحيفة "ميرور" أن النادي الكتالوني يراقب وضع النجم الجزائري صاحب الـ30 عاما مع "السماوي".

ويخطط مانشستر سيتي لتقوية خط هجومه بثنائي منتخب إنجلترا، جاك جريليش وهاري كين، مما قد يحد من وقت لعب النجم الجزائري في الموسم المقبل.

وكشف برنامج "تشيرينجيتو" التليفزيوني الإسباني عن عقد وكيل أعمال محرز جلسة عمل مع إدارة برشلونة للنظر في إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل سعي إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا لدعم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم المقبل.

وكان صلاح شارك في 51 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 6، ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2023.

في المقابل فإن محرز خاض 48 مباراة بقميص السيتي في الموسم المنقضي، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 9، فيما يمتد عقده مع النادي حتى صيف 2023.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )