facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اختتام ورشة تدريبية في الجامعة الهاشمية

اختتام ورشة تدريبية في الجامعة الهاشمية

القبة نيوز- اختتمت في الجامعة الهاشمية فعاليات ورشة تدريبية بعنوان" التمكين وبناء القدرات الذاتية" نظمها المركز الريادي لأبحاث الرعاية العلاجية في الجامعة، بالتعاون مع اتحاد منتجي الأدوية، وتجمع شركات الادوية البحثية العالمية العاملة في الأردن.

اشتملت الورشة التي شارك فيها الطلبة الخريجون لكلية العلوم الصيدلانية، على محاضرات نظرية، وتطبيقات عملية حول التحليل العملي عن "اللوغريتمات السايكومترية "، ومهارات لتمكين قدرات المشاركين. واكد نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد الحياري، أن الورش التدريبية تفتح آفاقاً واسعة أمام الطلبة للتعاون مع القطاع الدوائي المحلي والعالمي، لافتا إلى أن الجامعة تضع على رأس أولوياتها تطوير مهارات طلبتها الأكاديمية والتطبيقية ضمن خطتها للتطوير والتحديث.
من جانبه، عرض الرئيس التنفيذي لتجمع الشركات العالمية الدكتور مازن أبو سمحة، لواقع سوق الدواء واستراتيجيات النجاح في أبحاث التصنيع الدوائي العالمي، مشيدا بالمستوى المتقدم للمشاركين في الورشة، وتميز أعضاء الهيئة التدريسية، ومستوى المساقات المتخصصة التي توفرها.
من جانبه قال مدير المركز الريادي الدكتور مهند عودة، إن الورشة تأتي ضمن استراتيجيات شراكات نقل المعرفة التي بدأتها الجامعة برعاية من جامعة كوينز بلفاست البريطانية، وعدد كبير من المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص .
وفي نهاية الحفل، سلم راعي الحفل الشهادات التكريمية إلى المشاركين.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )