facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية والشركة العامة للصوامع والتموين

مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية والشركة العامة للصوامع والتموين

القبة نيوز- أبرمت الجامعة الأردنية اليوم الاحد، مذكرة تفاهم مع الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين، بهدف تبادل الخبرات البحثية والعلمية، بما يضمن توفير مخزون استراتيجي آمن من مادتي القمح والشعير وضمن أعلى المواصفات.

ونصت المذكرة، التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وعن الشركة مديرها العام المهندس عماد الطراونة، أهمية بناء شراكة حقيقية بين الطرفين تتضمن تدريب بعض الطلبة على مجالات عمل الشركة، وإجراء دراسات وأبحاث علمية تتعلق بسلامة الحبوب وتخزينها وفحصها وتطويرها.
كما نصت على ضرورة استفادة الطرفين من مختبرات كل منهما، وإتاحة الفرصة لعقد ورش عمل مشتركة واجتماعات عصف ذهني تسهم في تحقيق الغاية المرجوة من المسؤولية الاجتماعية تجاه كل جهة، وكذلك إمكانية إيجاد فرص استثمارية تمكن الطرفين من تحقيق أهدافهما المؤسسية.
وأكد القضاة جاهزية الجامعة الأردنية لتقديم كافة الخدمات المعرفية والعلمية والبحثية في كافة المجالات، مرحبا بهذا التعاون في مجالي الحبوب والغذاء، لأهميتهما في وصول الأردن إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي بهمة أبنائها وباحثيها والمتخصصين.
بدوره، عبر الطراونة عن سعادته بالتعاون مع الجامعة باعتبارها المخزون المعرفي والبحثي الذي تأمل الشركة تطوير عملها في مجال الحبوب اعتمادا على الأبحاث والدراسات المتعلقة بهذا الشأن.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )