facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد والدتها على طريقتها

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد والدتها على طريقتها

القبة نيوز- احتفلت الفنانة المصرية شيرين رضا بعيد ميلاد والدتها، حيث نشرت صورة للأخيرة عبر حسابها على إنستغرام، وقد حظيت بتفاعل واسع بين محبيها وزملائها الفنانين. ونشرت شيرين رضا صورة لوالدتها "روزا” التي ظهرت بإطلالة لافتة بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وحملت على رأسها العديد من القبعات بشكل أثار إعجاب الجمهور. ووجهت الفنانة المصرية التهنئة لوالدتها بهذه المناسبة السعيدة، كما وصفت صورتها بالمضحكة، وأردفت أن والدتها هي القادرة دائما على إضحاك من حولها مهما كانت الظروف.

 

وعبرت رضا أيضا عن حبها الكبير لها وكتبت: "عيد ميلاد سعيد أمي، دائما مضحكة، وقادرة على جعلنا نضحك بشكل دائمًا. أحبك كثيرا”. وتفاعل الجمهور مع صورة والدة الفنانة شيرين رضا، كما قدم العديد من النجوم التهنئة لها بهذه المناسبة وكان من بينهم حفيدتها نور عمرو دياب التي هنّأت جدتها بمناسبة عيد ميلادها، فكتبت نور دياب: "عيد ميلاد سعيد جدتي”.

وكان من بين النجمات اللاتي وجهن التهنئة الفنانة رانيا يوسف وزينة عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، كما عبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بالملامح الأوروبية لوالدة الفنانة المصرية، حيث تردد أنها من أصول صربية. يذكر أن شيرين رضا قد نشرت أكثر من صورة لوالدتها في السنوات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا عند احتفالها بيوم الأم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )