facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

غرفة تجارة عمان تقيم احتفالية دعما لفلسطين

غرفة تجارة عمان تقيم احتفالية دعما لفلسطين

القبة نيوز- شارك رؤساء غرف تجارية وممثلو قطاعات ورؤساء نقابات وجمعيات اصحاب العمل بالوقفة التضامنية والاحتفالية، دعما لفلسطين وانتصارا لصمود أهالي قطاع غزة، في وجه العدوان الاسرائيلي.

ورفع المشاركون في الاحتفالية، والتي اقامتها غرفة تجارة عمان، امام مقرها، العلمين الاردني والفلسطيني، وشعارات تؤكد بأن الوصاية الهاشمية على المقدسات خط احمر، وان الاردن هو الشريان والرئة للشعب الفلسطيني.
واكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق خلال كلمة له، حق الجميع الاحتفال بالنصر الذي حققته المقاومة في غزة، دفاعا عن المسجد الاقصى المبارك وحي الشيخ جراح، وعموم فلسطين، مؤكدا" ان الاردن كان وما زال هو الرئة التي يتنفس من خلالها اهلنا بعموم فلسطين".
واكد الحاج ان الاردنيين فخورون كونهم الاقرب الى فلسطين، وحمل مسؤولية الدفاع عن القدس، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات، ودعم صمود الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه والعيش بكرامة وحرية على ترابه الوطني.
وأكد ان القطاع التجاري والخدمي بعموم المملكة يقف إلى جانب تجار وصناع فلسطين الصابرين والصامدين رغم كل ممارسات الاحتلال البغيض لعرقلة اعمالهم وتهجيرهم، وخاصة من مدينة القدس المحتلة للمضي في تهويدها.
واشار إلى أن القطاع التجاري سيكون دائما السند القوي للأهل في مدينة القدس وقطاع غزة لتجاوز آثار العدوان، من خلال توفير المستلزمات الطبية والادوية والمواد الغذائية او المساهمة في إعادة ما جرى تدميره بفعل آلة القتل الاسرائيلية من خلال التنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير