facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اربد: عطل كهربائي يتسبب بوقف التزود المائي لخزان زبدا

اربد: عطل كهربائي يتسبب بوقف التزود المائي لخزان زبدا

القبة نيوز- توقفت فجر اليوم الثلاثاء، محطات آبار وادي العرب رقم 1، بسبب فصل كهربائي للمرة الثانية في نفس اليوم، ثم تبعها توقف لآبار الطبقة، ما تسبب بتوقف التزويد المائي لخزان زبدا في اربد.

وقال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني في تصريح صحفي، ان هذا الخزان يعتبر من أهم المصادر المزودة لحوالي 80 بالمئة من أدوار المياه في اربد، موضحا أن تكرار مثل هذا العطل خلال نفس اليوم سيؤدي الى آثار سلبية على المناطق المتضررة.
ودعا لاتخاذ التدابير اللازمة والضرورية في المستقبل من جانب شركة توزيع الكهرباء لضمان عدم تكرار مثل هذا الفصل عن مصادر ومحطات المياه وخاصة في فترة الصيف. واوضح أن مناطق في اربد تأثرت بهذا الفصل وهي "منطقة الملعب البلدي ودوار سال الكبير والصغير ومنطقة المدرسة الشاملة"، حيث من المتوقع أن تتأثر مناطق "حديقة تونس وغرب قصر العوادين ومنطقة حديقة المنصور وحديقة أعمار اربد ومنطقة ضاحية الحسين والمنطقة التي بين بلدتي الصريح وحوارة (حماية الأسرة القديمة)" بهذا الفصل.
واشار الى ان كوادر شركة توزيع الكهرباء باشرت العمل بتركيب المحول الجديد، املا بأن يتم إنجاز العمل بأقصر وقت ممكن.
واتخذت شركة مياه اليرموك كافة التدابير اللازمة لتنظيم برنامج التوزيع بالشكل الذي يحول دون اتساع المناطق المتأثرة بهذا الفصل .
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )