زين كرزون تتعرّض لهجوم عنيف بعد موقفها الصادم من فلسطين- (فيديو)

{clean_title}

القبة نيوز- أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون غضب العديد من المتابعين، بعد أن هاجمت من وصفتهم بـ”المتباكين” على القضية الفلسطينية، خاصة أن الفسطينيين يعانون منذ آلاف السنين.

وقالت زين في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع "سناب شات” إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأضافت: "لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي.. نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين”.

وإثر ذلك تعرّضت زين، شقيقة الفنانة ديانا كرزون ، للكثير من الانتقادت والهجوم من قِبل بعض المتابعين والناشطين على مواقع التواصل، الذين اتهموها بأنها "تسيء للقضية الفلسطينية والمتعاطفين معها”، وتنال من مشاعرهم الجياشة تجاه فلسطين وما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات خصوصا في غزة والقدس.

وفي مقطع فيديو آخر، ردّت زين على الانتقادات وقالت: "اللي انتقدوني ما بحبو فلسطين أكتر مني بس لساتني عند رأيي باللي حكيته مبارح وما بقصد التقليل من شأن القضية متل ما حاول الكتير يأولها”.


 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )