facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تطعيم 7575 موظفا وموظفة في مطار الملكة علياء بلقاح كورونا

تطعيم 7575 موظفا وموظفة في مطار الملكة علياء بلقاح كورونا

القبة نيوز - أعلنت مجموعة المطار الدولي عن تلقي 7575 موظفا وموظفة في مطار الملكة علياء الدولي، لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ويعمل 90 بالمئة منهم في الصفوف الأمامية.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة المطار الدولي نيكولا كلود في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن المجموعة تؤكد أهمية مبادرة الحكومة لإعطاء الأولوية لتطعيم العاملين في المطارات الأردنية، مشيرا إلى أن صحة وسلامة الموظفين والمسافرين ستظل على رأس الأولويات خلال هذه الأوقات الصعبة.
وأضاف أن أهمية حماية العاملين في المطار من فيروس كورونا لا تقتصر على ضمان سلامتهم فحسب، بل إنها أساسية لاستئناف السفر الجوي الآمن.
وقال: سنواصل القيام بدورنا والتعاون عن كثب مع السلطات الرسمية لضمان توفير خدمات نقل جوي مستدام بوصفنا مشغل مطار الملكة علياء الدولي، البوابة الأردن الجوية الرئيسة على العالم.
وقال مدير مديرية أمن وحماية المطارات العميد الركن خالد الشنتير، من جهته، إن مهمة القوات المسلحة هي حماية الأردن بكل مكوناته من مختلف أشكال التهديد، مؤكدا أن هذه الحملة تأتي لحماية صحة المواطن وضيوف الأردن، حتى تبقى بوابات المملكة آمنة ومحصنة ضد جائحة فيروس كورونا.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )