facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حتى لو حدثت المعجزة .. لماذا يقترب زيدان من مغادرة ريال مدريد؟

حتى لو حدثت المعجزة .. لماذا يقترب زيدان من مغادرة ريال مدريد؟

القبة نيوز-  يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، حسم أمره، فيما يخص مستقبله مع الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الحالي.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن زيدان قرر مغادرة ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى لو حقق الفريق ما يشبه المعجزة، وفاز بلقب الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف، و5 نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، علما بأن الفريق الملكي يمكنه تقليص فارق الصدارة إلى نقطتين، حال فوزه، مساء الخميس على غرناطة.

ورغم أن زيدان، حال فوزه باللقب، سيكون أول مدرب في تاريخ ريال مدريد يحقق لقبين متتاليين للدوري الإسباني منذ الهولندي ليو بينهاكر في عام 1989، فإنه من غير المرجح أن يغير رأيه بشأن مستقبله.

وبحسب "ديلي ميل"، فإن السبب وراء تمسك زيدان حتى الآن بالاتجاه نحو الرحيل، هو شعوره بأنه لم يعد يحظى بدعم فلورنتينو بيريز رئيس النادي، رغم أن المدرب الفرنسي عمل في ظروف صعبة بسبب عدم جلب صفقات نتيجة لتداعيات تفشي فيروس كورونا، هذا إلى جانب نجاحه في الحفاظ على وحدة غرفة خلع الملابس وعدم انقسامها.

الصحيفة البريطانية أوضحت أن الحالة الوحيدة التي قد تجعل زيدان يغير موقفه، هم اللاعبون الشباب الذين ظهروا في الأسابيع الأخيرة مع الفريق، وذلك إذا تم إقناعه ببناء فريق جديد حولهم، مع احتمال استمرار النادي في سعيه وراء ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، فإن زيدان لا يعتقد أن هناك إرادة بين أعضاء إدارة نادي ريال مدريد لإقناعه بالبقاء، ومن ثم، فإن الاتجاه الأقرب هو رحيله.

وسيتعين على ريال مدريد، حال تأكد رحيل زيدان البحث عن بدائل، وسط تقارير صحفية تتحدث عن إمكانية الاستعانة بالأسطورة راؤول جونزاليس مدرب فريق الرديف بالنادي، لكتي يتولى المسؤولية، فضلا عن ترشيح ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

يذكر أن زيدان سبق له التقدم باستقالته من تدريب ريال مدريد، وذلك عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في 2018، قبل أن يعود في منتصف 2019.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )