facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شيخ مشايخ قبيلة الشرفات :نحن فداء المسجد الأقصى وفلسطين

شيخ مشايخ قبيلة الشرفات :نحن فداء المسجد الأقصى وفلسطين
 
القبة نيوز- أصدر شيخ مشايخ قبيلة الشرفات في المملكة الأردنية الهاشمية، الشيخ سويلم الصفيان الشرفات ،ببانا يؤكد وقوفهم إلى جانب الفلسطينيين والمقاومة العنيدة في وجه الصلف الصهيوني.


وأكد الصفيان على وقوف ابناء قبيلة الشرفات الكامل مع المقاومة، ومتابعتهم لتطورات الموقف في فلسطين.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن عشائر الشرفات الباديه الشماليه

نظراً لما يحدث في فلسطين وخاصه في المسجد الاقصى وحي الشيخ جراح وقطاع غزه من فضاعات واعتداءات سافره من الكيان المحتل على اهلنا في فلسطين فأننا نعلن وقوفنا الى جانب اهل فلسطين الصامدين المرابطين ، ونتمنى الالتحاق بهم للدفاع عن مسرى الرسول كما دافع عنه ابناء لنا صعدت ارواحهم شهداء من على اسوار القدس القديمه عام 1948 فاننا نتوق للالتحاق بهم شهداء في سبيل نصرة القدس الشريف .


ان ما يقوم به العدو الصهيوني هو انتهاك لمعاهدات السلام والقانون الدولي وخرق للوصايه الهاشميه على المقدسات الاسلاميه والمسيحيه في القدس الشريف .


اننا نطالب الامتين الاسلاميه والعربيه الوقوف الى جانب اهل فلسطين المرابطين ونصرتهم ورفع الظلم عنهم فان الذل والعار لا يعيد الاوطان المسلوبه .


اللهم انصر اهل فلسطين وثبت اقدامهم ومدهم بجنود من عندك واحمي المسجد الاقصى من براثن الصهاينه كما حميت الكعبه من الاحباش .اللهم ارسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجاره من سجين.


نحن فداء المسجد الاقصى وفلسطين ونحن على استعداد للدفاع عنه لو قيض لنا ذالك .

ان ينصركم الله فلا غالب لكم

شيخ مشايخ عشائرالشرفات
سويلم صفيان الشرفات

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )