facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجلس أمني الزرقاء يبحث الاستعدادات خلال العيد

مجلس أمني الزرقاء يبحث الاستعدادات خلال العيد

القبة نيوز- قال محافظ الزرقاء حجازي عساف، إن المجلس الأمني في المحافظة بحث خلال الاجتماع الذي عقد الثلاثاء، الاستعدادات خلال عطلة عيد الفطر السعيد نظراً لتمديد ساعات التجول الى الساعة العاشرة للمنشآت التجارية والحادية عشرة للأفراد.


وبين عساف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن فرق الرقابة والتفتيش الخاصة بأوامر الدفاع ستواصل عملها خلال عطلة العيد من أجل ضمان اتباع الاجراءات الوقائية والتعليمات الصحية للوقاية من كورونا، اضافة الى ضمان سلامة المواد الغذائية التي تباع للمستهلكين.

وأضاف، انه سيتم تعزيز الانتشار الأمني، خصوصاً في الوسط التجاري وشارع مكة "36 " في الزرقاء الجديدة وغيرها من المناطق التي يرتادها المواطنون، اضافة الى مواصلة أعمال وواجبات اللجان العاملة لمكافحة المتسولين، وذلك خلال فترتين صباحية ومسائية خلال أيام عطلة العيد.

وأكد عساف استدامة تقديم مختلف الخدمات الأساسية للمواطنين من محروقات وكهرباء وغاز ومياه، موجهاً المدراء المعنيين لإدامة عمل فرق الطوارئ والتعامل مع الشكاوى والملاحظات التي ترد من المواطنين، حيث أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة بعملها بوجود الكوادر المختصة، وتستقبل الملاحظات والشكاوى على الرقمين: 053982141، و 053982142.

ودعا المواطنين الى التقيد بالتعليمات والاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والتباعد والحفاظ على مسافة الأمان، وفقاً لأوامر الدفاع الهادفة للحفاظ على سلامة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا.(بترا - عمر ضمرة)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير