facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شباب الكرك تواصل برامجها وأنشطتها التوعوية

شباب الكرك تواصل برامجها وأنشطتها التوعوية

القبة نيوز- واصلت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك، اليوم الاثنين، تقديم برامجها وأنشطتها التوعوية وسط إجراءات وإرشادات صحية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب الحجازين إن جائحة كورونا لم تقف عائقا أمام مراكز الشباب والشابات وصولا إلى تنمية مهارات وقدرات الشباب. 

وأكد أن الجائحة وما فرضته من إجراءات بالتباعد الجسدي والاجتماعي شكلت نقطة تحول أمام الشباب للتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكترونية. 

بدورها، استعرضت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام في مديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة أبرز الأنشطة التي نفذتها المراكز الشبابية منها جلسة حوارية بعنوان (فضائل شهر رمضان المبارك) في مركز شابات قضاء الموجب ومحاضرة بعنوان (التطرف ومكافحته) في مركز شباب وشابات وادي الكرك ومحاضرة بعنوان (شهر رمضان المبارك) في مركز شابات السماكية ومحاضرة بعنوان (سيرة سيد المرسلين) في مركز شابات المزار الجنوبي وورشة بعنوان (الأدوار القيادية للمرأة) في مركز شابات راكين وورشة عمل بعنوان ( فنون تطبيقية ) في مركز شابات ذات راس وورشة بعنوان (كيفية تصنيع الحجر العطري) في مركز شابات الكرك.
--( بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )