facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مفتي الديار المصرية يهنئ الأردن بمئوية الدولة

مفتي الديار المصرية يهنئ الأردن بمئوية الدولة

القبة نيوز- هنأ مفتي الديار المصرية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم فضيلة الدكتور شوقي علام، خلال لقائه السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة اليوم الاثنين، جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة الاحتفالات بمئوية الدولة.

وأعرب علّام عن تمنياته لجلالة الملك دوام الصحة والعافية، وللأردن مزيداً من التقدم والازدهار والاستقرار، معرباً عن التقدير الكبير لجلالته في تعزيز صورة الإسلام والدفاع عنه في مختلف المحافل الدولية.
وأكد الدكتور علام الوقوف التام إلى جانب الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف الظروف والتحديات، مشيراً إلى أن جلالته يحظى باحترام وتقديرٍ مشهودين في مختلف المستويات العربية والدولية.
وتناول اللقاء تمتين التعاون الوثيق بين دار الإفتاء المصرية والمؤسسات الدينية في المملكة الممتد لسنوات طويلة من التنسيق وتبادل الخبرات في المجالات الدينية والشرعية والفقهية، والحرص المشترك على تعزيزها في المستقبل بما يخدم البلدين الشقيقين.
وعرض لتجربة دائر الافتاء المصرية في التعامل مع القضايا المعاصرة، ومواكبة مستجدات الإعلام والتواصل، وتسخيرها في مجال إيصال الفتوى لأكبر شريحة من المسلمين، ورصد القضايا والأولويات العامة لدى المسلمين وتحديد آليات التعامل معها.
وأشاد السفير العضايلة، خلال اللقاء، بجهود فضيلة المفتي ودار الإفتاء المصرية في مجال تطوير الإفتاء وما تقوم به من نشر التعاليم السمحة للدين الإسلامي ومكافحة الأفكار المتطرفة، مبدياً التطلع إلى مزيد من التعاون بين دار الإفتاء المصرية والمؤسسات الدينية في المملكة بما يخدم الدين الإسلامي والمسلمين.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )