facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حزب المحافظين: الأردن قادر على تجاوز الأزمات

حزب المحافظين: الأردن قادر على تجاوز الأزمات

القبة نيوز - أعرب أمين عام حزب المحافظين حسن راشد عن اعتزازه وتأييده المطلق للنهج الملكي السامي الحريص على سلامة أمن وأمان الدولة الأردنية ومواجهة التحديات الاستثنائية التي عصفت بالوطن مؤخراً بالحنكة والحكمة المعهودة التي يتميز بها جلالة الملك المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.


وأشاد راشد بالجهود الجبارة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية الباسلة و يقظتها الدائمة في صون وحماية الثوابت الأردنية التاريخية المنسجمة مع توجهات الشعب الاردني الأبي في الحفاظ على وحدة وسلامة ارض الوطن و شعبه.

ودعا أبناء الشعب الاردني إلى عدم الالتفات إلى الشائعات التي تحاول خفافيش الظلام نشرها على الساحة الوطنية في محاولة بائسة ويائسة من قوى الشر والظلام لاحداث شرخ بين صفوف الشارع الوطني الشريف.

وأكد أن الأردن بقيادة مليكه المفدى وشعبه الأبي قادر على تجاوز المحن وكشف المؤامرات التي تحاك له نتيجة لمواقفه العروبية والقومية الثابتة وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية مركز الصراع الإقليمي وتمسكه بقرارات الشرعية الدولية في حل هذه القضية وتمسكه بالولاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وبين أن الأردن بعون الله تعالى سيبقى الصخرة الصلبة المنيعة الصامدة في وجه كافة قوى الظلام الشيطانية وانه قادر على تجاوز الأزمات بإيمانه المطلق بمحورية دوره وطاقاته العظيمة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )