facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عشيرة الجريري تجدد البيعة والولاء للملك

عشيرة الجريري تجدد البيعة والولاء للملك

القبة نيوز - أصدر ملتقى ابناء عشيرة الجريري بياناً أكد خلاله تجديد البيعة والولاء للعرش الهاشمي وعميد ال البيت الاطهار جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله.


وتالياً نص البيان:

من فوح المئوية ، ومن فضاء شجرة ظللت جدكم المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم ومن المركى على قمة التاج ، الذي حمل الينا عبق النبوة وطهر السلالة قبل مائة عام، نجدد لمقام سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله، البيعة والولاء، قابضين معه على السيف والسنبلة، من أجل غدٍ أفضل.

ان احفاد جرير وهم يرفعون الى مقامكم السامي هذه الكلمات يؤمنوا ايمان الكرام من الاجداد، بأن لهذا العرش سيوف تحميه وصدور تفديه، كما له بيادر وخوابي تحفظ فيها القمح والزيت، القمح الذي نما في تراب هذا الوطن برعاية الاطهار من آل هاشم والزيت الذي نستضيء به في عتمة الايام كما استضاء به سراج الامة منذ عهد ووعد الحسين بن علي في الثورة والحرية والدولة العربية التي تنطق بلسان هاشمي امين.

ان عشيرة الجريري التي تحفظ البيعة في القلب وتحرسها بأضلع الصدر لهي عند عهدكم بها، فرساناً وحرائر يذودون عن الحياض الارد نية والراية الهاشمية بالغالي والنفيس، وهي إذ تجدد البيعة والولاء للعرش الهاشمي وعميد ال البيت الاطهار جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله.

لنؤكد بأن سيوفها مشرعة وقلوبها لا يسكنها الخوف والتردد في دفاعها عن الوطن والعرش سائلين المولى جل في علاه ان يحفظ الاردن وقيادته وشعبه من كل شر، وأن تبقى الراية خفاقة بيد القائد الهاشمي المظفر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .عمون

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )