facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قبيلة المساعيد في بيان لها :سنبقى الجند الأوفياء للوطن والملك

قبيلة المساعيد في بيان لها :سنبقى الجند الأوفياء للوطن والملك

القبة نيوز- أكدت قبيلة المساعيد في البادية الشمالية، على تجديد العهد والولاء للعرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله.

وأكدت قبيلة المساعيد في بيان اليوم الثلاثاء: التفافها حول قائد الوطن الذي نحب ونثق ونعاهده ان نبقى الجند الأوفياء للوطن والملك وسنفوت الفرصة بأذن الله على كل المغرضين وأصحاب الاجندات وتجار الكلام وسنتجاوز هذه الجائحه وتبعاتها بسلام وامن بعون الله.


وقالت،نحن على سيرة الآباء والأجداد مع الوطن وقائده نهج محبه ووفاء وولاء وانتماء، فهذا الحمى عزيز مقدس يحمل نفحات من طهر الأولى جعفر وابو عبيدة وشرحبيل، وهذه الراية رمز فخر لا يدانى فيها ريح هاشم وبني اميه والعباس وتحمل حلم الشريف واحفاده الغر من آل هاشم الميامين.


وتاليا البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ولاء وانتماء من قبيلة المساعيد لجلالة الملك المفدى.

ان الضروف الحرجة التي تمر بها البلاد تتطلب منا الانحياز للوطن والدفاع عنه وتمتين وحدته والوقوف خلف قائده ورمزه وعميده جلالة الملك المفدى.

نعم نعي المتطلبات المرحلية الاستثنائية الحرجة بسبب جائحه كورونا العالمية وما تبعها من تعميق لمشكلات مزمنة في الاقتصاد والفقر والبطالة، لكن وعينا الأكبر يتركز على انها الأردن الدولة والوطن والهوية والكرامة التي يجب أن لا تمس، وان كان هنالك من يبحث عن جرح يستغله وينفث سمه ليركب الموجه ويستقوي على وطنه بالتظليل والخداع ودعاوي الفتنه، سنكون له بالمرصاد جند أوفياء لا نعرف غير الله والوطن والملك.


فنحن قبيلة المساعيد على سيرة الآباء والأجداد مع الوطن وقائده نهج محبه ووفاء وولاء وانتماء، فهذا الحمى عزيز مقدس يحمل نفحات من طهر الأولى جعفر وابو عبيدة وشرحبيل، وهذه الراية رمز فخر لا يدانى فيها ريح هاشم وبني اميه والعباس وتحمل حلم الشريف واحفاده الغر من آل هاشم الميامين.


واننا نؤكد التفافنا حول قائد الوطن الذي نحب ونثق ونعاهده ان نبقى الجند الأوفياء للوطن والملك وسنفوت الفرصة بأذن الله على كل المغرضين وأصحاب الاجندات وتجار الكلام وسنتجاوز هذه الجائحه وتبعاتها بسلام وامن بعون الله.

عنهم النائب ذياب المساعيد

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )