facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عشيرة ابو الغنم: على العهد ماضون خلف الملك

عشيرة ابو الغنم: على العهد ماضون خلف الملك

القبة نيوز - أكدت عشيرة ابو الغنم تجديد العهد والولاء للعرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله.


وقالت العشيرة في بيان لها اليوم الاربعاء، "على العهد ماضون بالمسيرة معك محافظين على الوطن الحبيب، ونحن من خلفك سيدي في قرارك بتنظيف هذا الوطن الحبيب من الشوائب ونحن على ثقة تامة بانك النصير الوحيد لنا من بعد الله".

وتاليا بيان العشيرة:

رحم الله موتانا واسكنهم فسيح جناته والهمنا الصبر والسلوان ان شاء الله.

تابعت عشائر ابو الغنم كما غيرها من ابناء هذا الوطن الحبيب ما حدث بمستشفى السلط وما رافقه من تبعات لكن ردة فعل جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم كما هي دائماً خففت علينا وجعلتنا على ثقة دائمة بانه عندما يقصر المسؤولون بواجباتهم ويحتاجه ابناء وطنه يكون جلالته النصير والمعين لنا.

ان ما جاء خلال حديث جلالة الملك عبدالله الثاني في مجلس السياسات الوطني في اعقاب فاجعة السلط والذي طلب فيه من كل موظف كبير وصغير بتحمل المسؤولية او ترك المجال لغيره ووقف الإهمال في كل مؤسساتنا الحكومية والخاصة كما طالب فيه بمحاسبة كل مقصر على تقصيره.

ونحن بدورنا نقول لجلالة الملك المفدى ان ابنــــــــــــــاء عشائـــــــــــــــر ابو الغنم على العهد ماضون بالمسيرة معك محافظين على الوطن الحبيب، ونحن من خلفك سيدي في قرارك بتنظيف هذا الوطن الحبيب من الشوائب ونحن على ثقة تامة بانك النصير الوحيد لنا من بعد الله.

وبناء عليه نطلب من الجميع بضرورة الامتثال للقانون والقرارات الصادرة التي تهدف في التخفيف من آثار الجائحة وانتشار الفيروس اللعين وان لا نلتفت إلى رسائل الفتنة وكما نرفض بشدة النيل من وحدة وتضامن شعبنا.

ونتقدم بالشكر لابنائنا في القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي واجهزتنا الامنية التي تعمل على حفظ الامن والسلم المجتمعي وتطبق القانون وتعمل على حماية الوطن وكما نثمن الدور الكبير الذي قامت به بعض اجهزتنا خلال هذه الفترة العصيبة.

ونتضرع إلى الله العلي القدير ان يحفظ الأردن بقيادته الحكمية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )