facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

التكتل الوطني لقبائل بدو السبع يرفع برقية تأييد للملك

التكتل الوطني لقبائل بدو السبع يرفع برقية تأييد للملك

القبة نيوز- رفع التكتل الوطني لقبائل بدو السبع برقية تأييد لجلالة الملك عبدالله الثاني.


وتاليا البرقية:

سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظة ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
أن قبائل بدو السبع يتابع باستمرار جهودكم المباركة والتي تواصلون الليل بالنهار لرفعة الوطن وكرامة ورفاهية شعبنا الأردني العزيز. وما جاء خلال حديثكم لمجلس السياسات الوطني في أعقاب فاجعة مستشفى السلط وما وصلت اليه الإدارة العامة التي يتحمل المسؤولية المباشرة كل من استلم موقعا مهما كان مستواه.

سيدنا جلالة الملك المعظم.
نحن على يقين بأن توجيهاتكم المستمرة للحكومات المتعاقبة بضرورة تطوير القطاع العام ووضع المصلحة العامة فوق كل الاعتبارات ولكن الحكومات كانت تغض الطرف عن تطبيق توجيهاتكم منتهجة انتقاء المسؤولين بعيدا عن معايير الكفاءه وإنما حسب العلاقات الشخصية مما ساهم في بناء الشللية في ادارة مؤسسات الدولة المختلفه والدليل على ذلك تدوير المناصب بين عدد من الأشخاص المحددين ثم أبنائهم ومنذ سنوات نجدهم يتنقلون من حكومة إلى أخرى ومن موقع إلى آخر رغم ان البعض لم يثبت جدارتة في المواقع التي استلمها بل وفشل بعظهم ثم اعيد تجربته من جديد والبعض يحمل تقارير طبية تثبت عدم قدرتة على اداء مهامة وكأن الوطن اصبح خالي من الكفاءات وانحصر الاردنيين فقط في هذه الاسماء التي ملها الناس ومل ترددها على المواقع العامه دون احداث اي تغيير مما شكل آثار سلبية لدى ابنائنا .

سيدنا جلالة الملك المعظم
أن أبناء قبائلنا يؤكدون اعتزازهم وثقتهم بقيادتكم الحكيمة للسير بالوطن دائما إلى بر الأمان. وفي الوقت نفسه ان أبناء قبائلنا على ثقة كبيرة بجلالتكم بانصافهم وكذلك إيمانهم بجهاز المخابرات العامة المؤتمن على الجميع وذلك لمعرفته التامه بأبناء قبائلنا وانتمائهم واخلاصهم بقيادتكم الهاشمية الحكيمة ووطننا الأردني الأبي ولديهم الرغبة الاكيدة بخدمة وطننا وقيادتكم الأدبية وفي كافة الظروف .

أن قبائلنا تقف خلف قيادتكم الحكيمة وتدعوا أبناء الوطن كافة عدم الالتفات إلى الأصوات المغرضة البعض منها في الداخل والبعض في الخارج يطل علينا لبث سمومه لزعزتة استقرارنا التي تحاول استغلال الظروف الطارئة التي يمر فيها الوطن نتيجة جائحة كورونا ان هذه الظروف التي يمر فيها الأردن جراء جائحة كورونا وأثرها السلبي على كافة القطاعات يتطلب من الجميع ان يكونوا قدوة في الالتزام بأوامر الدفاع التي تهدف إلى التخفيف من انتشار الوباء. ويؤكد في الوقت ذاتة ان المحافظة على مقدرات الوطن وأمنه واستقراره واجب مقدس.

حمى الله الوطن وقيادتكم الحكيمة سائلين المولى عز وجل أن يمتع جلالتكم بالصحة والعافية انه سميع مجيب الدعاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الناطق الرسمي د. خالد أبو ربيع

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )