facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قبيلة بني صخر في بيان لها : نستمد عزيمتنا من قيادتنا الهاشمية

قبيلة بني صخر في بيان لها : نستمد عزيمتنا من قيادتنا الهاشمية

القبة نيوز - أكدت قبيلة بني صخر تجديد العهد والولاء للعرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه وسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله.


وأصدرت قبيلة بني صخر البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه بالخلد نفسي

نحن أبناء قبيلة بني صخر الوفية المخلصة للوطن وترابه وقيادته لم ولن نقف يوما في مواجهة مع وطننا او نظامنا فنحن منذ بداية تأسيس الإمارة ونحن معاهدون ومؤيدون وموالون للوطن وقيادته الهاشمية. ولن تتزحزح هذه الركيزة بلن انها تزداد صلابة وثباتا.

وأننا نحن مثلنا مثل الجميع من أبناء الوطن من أبناء الشعب الأردني العظيم نخاف على وطننا ونستنكر الفساد والمفسدين ونحاربهم ونشد بيد من حديد على كل فاسد ومخرب وكل من تسول له نفسه بأن يعبث بمقدرات وطننا وأمنه.

وان ما نشاهده الان من محاولات لاثارة الفوضى واستغلال الأحداث ومواقف خاطئة من قبل فئة معينة وسيتحملون نتيجة أخطائهم التي تسببت بفقدان لارواح مواطنين من أبناء الشعب الوفي لا نقبل به ولا نسمح بحدوثه ولا نسمح لأي مغرض ممن يحملون الاجندات الخارجية لبث سمومهم في وطننا وبين أبناء شعبه المتكاتف والمتراص والمتجانس في جسم واحد فكيف وابنائنا وجيراننا واصدقائنا هم من يخدمون بلدهم ويدافعون عنه من أبناء الأمن العام والاجهزة الأمنية.

ولا نرجو ولا نتخيل بأنه يوما من الايام لا قدر الله سنقف بالاتجاه المقابل لهم. فنحن اما ان نكون بجانبهم وامامهم لدحر اي اعتداء على وطنهم سواء داخليا او خارجيا.

ان الأردن منذ تأسيسه ونحن نستمد عزيمتنا من قيادته الهاشمية فنحن اليوم ماضون بكل عزم وعزيمه قلبا وقالبا خلف قيادتنا الهاشمية بقيادة سيدنا وقائدنا جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير حسين بن عبدالله حفظهم الله وراعاهم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )