facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إعطاء لقاح كورونا بعيادتين لأونروا في إربد والزرقاء

إعطاء لقاح كورونا بعيادتين لأونروا في إربد والزرقاء

القبة نيوز- بدأ مركز صحي اربد الجديد ومركز صحي مخيم الزرقاء التابعان لوكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الادنى (الاونروا) في الاردن اليوم، تقديم مطعوم كورونا لأكثر من 570 (300 في عيادة اربد الجديدة، و270 في عيادة مخيم الزرقاء) من الاشخاص المسجلين على منصة تطعيم كورونا التابعة لوزارة الصحة الاردنية ضمن البرنامج الوطني للتطعيم ضد كورونا.


حيث تعاون فريق الاونروا الطبي وفريق من وزارة الصحة الأردنية على تقديم المطعوم مع مراعاة اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية المتمثلة بالحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات ومتابعة الحالة الصحية للأفراد الذين تلقوا المطعوم.

وتأتي هذه الخطوة كأحد أوجه التعاون المستمر بين الحكومة الأردنية والأونروا، لتقديم الخدمات اللازمة لاجئي فلسطين وغيرهم أثناء الجائحة. وفي هذا السياق قالت مديرة شؤون الأونروا في الأردن السيدة مارتا لورينزو: " ها نحن اليوم نكمل إطلاق برنامج التطعيم في عيادتين اخريين يتبعان للوكالة بالتعاون مع الحكومة الأردنية من خلال وزارة الصحة الأردنية، وذلك لضمان إيصال المطعوم لأكبر عدد من الاشخاص في الأردن. واستغل هذه الفرصة لأكرر شكري وامتناني للحكومة الأردنية على تعاونها المستمر مع الوكالة للاستمرار في تقديم الخدمات اللازمة للاجئي فلسطين خصيصاً في ظل الظروف الحالية لانتشار فايروس كورونا".

يجدر بالذكر، بأن خدمة التطعيم بدأت قبل أيام في عيادة البقعة الرئيسية حيث يتم تقديم مطعوم كورونا للاشخاص المسجلين على منصة تطعيم كورونا.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير