facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب العدوان : راتب موظف في قناة المملكة اعلى من راتب مدير التلفزيون الاردني

النائب العدوان : راتب موظف في قناة المملكة اعلى من راتب مدير التلفزيون الاردني

القبة نيوز - عبر النائب ناجح العدوان في بداية كلمته خلال الجلسة النيابية الصباحية اليوم الاثنين، عن استغرابه من الهدوء الذي يسود المجلس.

وقال العدوان: "انا شايف المجلس خامد ونحن متواجدون في المجلس لنتعاون ونحل مشكلة الموازنة العامة".

ليرد عليه النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي قائلا: "احكي كلمة قوية" في اشارة منه الى تغيير الجو العام في المجلس.

وأكد النائب ناجح العدوان أن مناقشات اللجنة المالية أظهرت وجود خلل في الرواتب، فهناك خريجون يبحثون عن عمل ورواتب بآلاف الدنانير، مطالبا بتعديل الخلل في الرواتب.


وقال العدوان خلال مناقشة مجلس النواب لموازنة العام 2021 الاثنين، إن المطلوب هو سلم رواتب في الدولة فلا يعقل وجود تفاوت كبير في الرواتب بين الجهات الحكومية المتعددة.

وطالب بالتوزيع العادل للخدمات وعوائد التنمية، ووضع قانون واضح للأحزاب ليكون الترشح للانتخاب من خلال قوائم حزبية لا صورية للوصول إلى تشكيل حكومة برلمانية.

وشدد على أن الجميع يتحدث عن هروب المستثمرين نتيجة ارتفاع الضرائب والرسوم وفاتورة الطاقة، مطالبا بتسهيلات حقيقية، وخلق فرص عمل للشباب.

ولفت إلى أهمية مراقبة الشركات الحكومية والشركات التي يساهم بها الضمان الاجتماعي، والوصول إلى تأمين صحي شامل، ودعم القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

ودعا لدعم الصحف الورقية والاعلام الرسمي، والجامعات.

واضاف ان رواتب موظفي قناة المملكو مضاعف بكثير عن رواتب التلفزيون الاردني وان راتب اقل موظف في قناة المملكة اكثر من راتب مدير التلفزيون الاردني .


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )