facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

احتفالا بعيد ميلادها.. زينة تخطف الانظار باطلالة جريئة برفقة أصدقائها

احتفالا بعيد ميلادها.. زينة تخطف الانظار باطلالة جريئة برفقة أصدقائها

القبة نيوز- الفنانة المصرية الجميلة زينة شاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور جديدة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام” وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها.

النجمة زينة تألقت بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطفت بها أنظار محبيها حيث ارتدت فستانا فوق الركبة باللون الاسود مكشوف الصدر ونسقت معه جاكيت جلد اسود.

واعتمدت في الناحية الجمالية على إبراز ملامحها الرقيقة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما جعل اطلالتها أكثر تميزا وجرأة.

 

 

وظهر مع زينة في الصور مجموعة كبيرة من أصدقائها وفي صورة أخرى ظهرت ممسكة بتورتة حمراء وأجواء احتفالية مبهجة بمناسبة عيد ميلادها .

متابعين النجمة زينة تفاعلوا مع الصور مبدين اعجابهم الشديد باطلالتها وقاموا بتهنئتها في التعليقات على عيد ميلادها وجائت أبرزها مثل: "عقبال ١٠٠ سنه يافنانه – يارب كل ايامك سعاده و فرح – الأصحاب نعمة من السما يهبها الله لمن يرضا عنه”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة زينة هو مشاركتها في بطولة فيلم "الفلوس” مع تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطى.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير