facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بمناسبة عيد جلالة الملك ومئوية الدولة مشاهير البادية الشمالية يطلقون مبادرة نوعية

بمناسبة عيد جلالة الملك ومئوية الدولة مشاهير البادية الشمالية يطلقون مبادرة نوعية
القبة نيوز- أطلق مشاهير البادية الشمالية على موقع التواصل الاجتماعي " التيك توك" مبادرة نوعية تعبر الاولى من نوعها، بمناسبة مئوية الدولة الاردنية وعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، تهدف إلى مساعدة الفقراء والعناية بالمساجد ودعم الجمعيات الخيرية في البادية الشمالية وتوفيرها لصالح الفقراء والمحتاجين.

المبادرة سيطلقها النجمان عمار الشرفات ابو حور ومحمد الفاعوري ابو جاسم ،بأشراف شاعر الملوك الشاعر عيد المساعيد مساء يوم غداً الخميس، تهدف الى اعمل تطوعيه لمساندة الفقراء والمحتاجين في ضل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كورونا .

وقالوا المشاهير على برنامج التيك توك ، عمار الشرفات و محمد الفواعوري لـ القبة نيوز ان هذه المبادرة تعتبر الاولى من نوعها في البادية الاردنية ،بمناسبة مئوية الدولة الأردنية وعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك .

واضافوا ان هذه المبادة انطلاقا من المسؤوليات المجتمعية، ودورها في الدعوة إلى التقارب الإنساني رغم التباعد الذي تسبب فيه فيروس كورونا خلال الاشهر الماضية.

وتهدف مبادرة إلى تسليط الضوء وتشجيع مبادرات الإحسان على مدار الوقت، التي تحمل بين طياتها رسائل تحفيزية وإنسانية مفادها مهما تسبب فيه كورونا من تباعد بين البشر فلن نعبر تلك الأزمة إلا بإحساننا لبعضنا البعض وإنسانيتنا.

واضافوا ان مدة التحدي 30 دقيقة ويتم حسم النتيجه على افضل بث على برنامج التيك توك والهدف من التحدي والبث لمدة نصف ساعة نشر الحماس والمتعه والتسليه للمشاهدين .


واكدوا انه يمكن لجمهوهم الأعزاء المشاركة في تلك المبادرة على منصة التيك توك ليصل للجميع فعاليات المبادرة من خلال صفحات المشاركين الشخصية.

ويشار انه تمّ الاتفاق على هذا التحدي بين مشاهير السوشيال ميديا في البادية الشمالية ( التيك توك ) في هذا المجال حيث سيكون هناك مجموعة من الجوائز ستقدم للداعمين .

وقال المشاهير انه "يسعدهم ويشرفهم وجودكم معهم اثناء التحدي مشيرين ان أنّ عددًا من أفضل المهتمين بهذا المجال مستعدّون لتخصيص الوقت والقيام ببعض التضحيات
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )