facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وشركة ناسجو

اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وشركة ناسجو

القبة نيوز- وقعت وزارة الشباب وشركة ناسجو للتدريب "مبادرة أنا اتعلم" اتفاقية تعاون مشترك في مجالي المبادرات الشبابية والعمل التطوعي.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الوزارة، اليوم الثلاثاء، تنص الاتفاقية على تنفيذ برامج وأنشطة تعنى بتطوير مهارات الشباب بمجالات عدة؛ منها التكنولوجيا والمهارات الحياتية، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة التعليمية اللامنهجية، ومجالات الابتكار والريادة المجتمعية والأعمال، والخدمة المجتمعية.
ووقع الاتفاقية وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، والمدير التنفيذي للشركة صدام سيالة.
وقال النابلسي خلال حفل التوقيع، إن الوزارة ومن خلال شراكاتها مع مختلف المؤسسات والمبادرات، تسعى إلى توطين جميع المبادرات الشبابية المتميزة ودعمها لإيجاد قيادات شبابية فكرية قادرة على النهوض بمشاريعها وأفكارها وترجمتها على أرض الواقع.
ولفت إلى أهمية دعم المؤسسات والمشاريع الشبابية التي تدار بفكر شبابي، وتقديم الدعم لها من منطلق المسؤولية المجتمعية، وإيماناً من وزارة الشباب بدور الشباب الهام والمحوري في إحداث التغيير في جميع الأماكن والمحافل.
من جهته، أشاد سيالة بجهود وزارة الشباب في دعم وتمكين الشباب في المجالات كافة، لافتاً إلى أن الشركة ومن خلال الاتفاقية ستعمل على تزويد الشباب والشابات بجميع المهارات والبرامج التي يحتاجونها في مسيرتهم وتقديم الدعم لهم عن طريق برامجها وأنشطتها التعليمية واللامنهجية كافة.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )