facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب الشبيب للحكومة : تقمعون الأحرار والشرفاء وتجاملون الخونة والفاسدين واللصوص (فيديو)

النائب الشبيب للحكومة : تقمعون الأحرار والشرفاء وتجاملون الخونة والفاسدين واللصوص (فيديو)

القبة نيوز- اكد عضو مجلس النواب الاردني النائب الدكتور حابس الشبيب، إن البيان الوزاري لا يتضمن سوى نوايا ومشاعر ووعود، ويفتقد للأدوات التي يمكن من خلالها تحقيق الأهداف، كما افتقد البرنامج مدد زمنية يمكن من خلالها المراجعة والتقييم، وكذلك عدم وجود مؤشرات قياس لمعرفة الإنجاز والخلل.

وقال ان الحكومات تحاسب الاحرار والشرفاء وتزج بهم في السجون ، وتجامل الفاسدين واللصوص والخونة. 

وشدد على ضرورة التنمية والتشغيل في البادية الشمالية، وإنصاف أطباء وموظفي مستشفى البادية الشمالية، ودعم جامعة آل البيت، وحل موضوع صندوق المرأة والغارمات.

وطالب الشبيب إعلان التسوية في لواء الرويشد ومنشية الغياث وإيصال الخدمات الأساسية، وفتح مكتب ترخيص مركبات البادية الشمالية، ومحكمة شرعية في قضاء أم القطين، إضافة إلى إعادة إيصال الكهرباء في مناطق البادية الشمالية كافة من خلال فلس الريف للمنازل الواقعة خارج التنظيم.

وأضاف أصبح البدوي في البادية الشمالية يقف كالأيتام على موائد اللئام، لا ينظر أحدا لحاجاته ومطالبه”، متسائلا: كيف لنا أن نستوعب كيفية توزيع المناصب والمكاسب على فئات وأقاليم محددة وتهميش بقية أبناء الوطن”.

وبين متسائلا: "هل تدفع الحكومة بتهميشها ذلك أبناء البادية الشمالية أن يلجأوا إلى الأساليب الأخرى كي تسمع الحكومة لمطالبهم، وهل تريد أن تجرب الحكومة ثورة البدوي إذا جاع وأصبح وشعر بالظلم والحرمان .

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )