facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب غازي السرحان : طريق بغداد الدولي أرهق أبناء البادية الشمالية، وآن الأوان لحل هذه المشكلة العالقه منذ سنوات

النائب غازي السرحان : طريق بغداد الدولي أرهق أبناء البادية الشمالية، وآن الأوان لحل هذه المشكلة العالقه منذ سنوات

*النائب السرحان : سأبذل كل طاقاتي لأنهاء معاناة طريق بغداد الدولي وسيكون أهم مطالبي من الحكومة تحت قبة البرلمان .


*النائب السرحان : حادث الرويشد أوجع قلوبنا جميعاً، وعلى الحكومة التحرك لعلاج هذه المشكلة.


القبة نيوز - خاص - أكد عضو مجلس النواب الاردني عن دائرة بدو الشمال ،النائب غازي المقيبل السرحان ،أن طريق المفرق - الرويشد الذي سُمي بطريق الموت، أرهق أبناء البادية الشمالية، منذ سنوات طويلة،وآن الأوان لحلها بشكلٍ سريع.

وقال السرحان في اتصال هاتفي  لـ القبة نيوز : أنه سيبذل كل طاقاته مع الحكومة الأردنية لإيجاد حلولاً مناسبة، تساهم في معالجه هذه المشكلة التي يُفجع بها، أبناء البادية الشمالية ،كل صباحاً ومساءً ،بحادث سيراً مروع يودي بحياة أبنائها وسالكي هذا الطريق الدولي الذي يُعتبر مررًا دولياً لأكثر من دولة عربية شقيقة.

وبين أنه لن يدخر جهداً في متابعة قضايا ومشاكل البادية الشمالية بإهتماماً كبير، مع الجهات الحكومية صاحبة العلاقة ،التي تُسهام في تخفيف معاناة أبناء اللواء .

واضاف السرحان : أن البادية الشمالية بيته الكبير، وأبنائها إخوانه، ولن يتوأنى عن خدمتهم في كافة القضايا والمشاكل والهموم التي يعانون منها ،مضيفاً ان ابناء البادية على الدوام يستحقون الأفضل في تقديم الخدمات لهم ، والسعي من أجلهم ليلاً ونهاراً لخدمتهم بحل قضاياهم الكثيرة.

وختم النائب غازي المقيبل السرحان حديثة: أنه سيعرض العديد من القضايا المتعلقة بالبادية الشمالية في كلماته البرلمانية القادمة الموجهه للحكومة الاردنية للأسراع بحلها بشكلٍ سريع لتخفيف المعاناة عليهم.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )