facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الامن يكرم ضباطاً وافراد ساهموا في تصميم شعار خاص للمديرية

الامن يكرم ضباطاً وافراد ساهموا في تصميم شعار خاص للمديرية

القبة نيوز- كرم مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم ابو شتال الأحد، عدداً من ضباط وافراد مديرية الأمن العام لجهودهم المتميزة خلال مساهمتهم في تصميم شعار خاص بمديرية الأمن العام تحضيراً لاحتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية العام المقبل.


وقال العميد ابو شتال إن مرور مئة عام على تأسيس الدولة يشكل فرصة للأردنيين ليتأملوا ويستلهموا كيف نشأوا مجتمعاً موحداً في ظل دولة قوية مزدهرة، ومحركاً يجعلهم أيضًا يتطلعون إلى المستقبل، ولما يحققه الأردن من نهوض في العقود الأولى من المئوية الثانية.

وأضاف العميد ابو شتال ان الاستمرار في دعم المتميزين يسهم في شحذ الهمم وتقديم المزيد من البذل والعطاء، وذلك من اجل رفع الروح المعنوية لكافة مرتبات مديرية الأمن العام وفتح آفاق الإبداع والابتكار لديهم ، مشيراً إلى ان هذا التكريم هو لجميع رجال الأمن العام الذين لم يتوانوا يوماً عن أداء واجباتهم ضاربين دوماً اروع صور الإخلاص والبذل في العمل، كما أرادهم دوماً جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جهتهم، أعرب المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم، مشيرين إلى أنهم دائماً على العهد في مختلف مواقعهم في سبيل رفعة الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )