facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

خفايا وأسرار :الخصاونة يرغب بتعديل وانسجام .. ومفاصل في الدولة تنتظر تغييرات هامة ..ووزير الداخلية يعدّ العدّة؟... ، شخصية نافذة تلتقي اسلاميين ، إجماع على أبو صعيليك للمالية .. وضباط كبار إلى التقاعد قريبا .. والنواب يستغربون . والسبب ؟

خفايا وأسرار :الخصاونة يرغب بتعديل وانسجام .. ومفاصل في الدولة تنتظر تغييرات هامة ..ووزير الداخلية يعدّ العدّة؟... ، شخصية نافذة تلتقي اسلاميين ، إجماع على أبو صعيليك للمالية .. وضباط كبار إلى التقاعد قريبا .. والنواب يستغربون . والسبب ؟

القبة نيوز- - الخصاونة يرغب بتعديل وزاري واسع ومنسجم-

 - مفاصل في الدولة تنتظر تغييرات هامة ووزير الداخلية يعدّ العدّة 

- شخصية نافذة تلتقي اسلاميين 

-إجماع على أبو صعيليك للمالية-وضباط كبار إلى التقاعد قريبا-حالة استغراب تسود بين النواب .. والسبب؟


تكهنات بتعديل وزاري موسع

يتردد في أروقة رئاسة الوزراء عزم رئيس الوزراء بشر الخصاونة بإجراء تعديل موسع على حكومته مع نهاية الشهر المقبل ، وينتظر أن يشمل التعديل خروج وزراء من الوزن الثقيل ,.المعلومات تشير بأن الرئيس يفكّر جديا في ذلك ، حيث يرغب بوجود انسجام كامل في الطاقم الحكومي .

ضباط كبار في طريقهم للتقاعد

مجموعة من الضباط الكبار في العديد من الأجهزة في طريقهم إلى التقاعد خلال أيام قليلة ، ومن المتوقع أن تشمل هذه الوجبة من الإحالات ضباطا برتبة لواء وعميد .

أبو صعيليك محلّ إجماع

النائب خير أبو صعيليك بات محل إجماع وقبول وتوافق فيما يتعلق برئاسة اللجنة المالية في مجلس النواب ، حيث يتمتع بخبرة كبيرة أثناء توليه رئاسة اللجنة في المجلس النيابي السابق.

شخصية نافذة يلتقي بقيادات اسلامية

مصادر مطلعة للقلعة نيوز ذكرت بأن شخصية سياسية هامة التقت في منزلها مؤخرا مع عدد من قيادات الحركة الإسلامية ، حيث تناول اللقاء عددا من المواضيع الهامة ، غير أنه لم يرشح شيء عن اللقاء المذكور .

القبة نيوز ستتابع ما جرى في اللقاء ونوافيكم بتفاصيله في وقت لاحق.

الهيئة المستقلة للإنتخابات على طريق

التغيير

بات في حكم المؤكد إجراء تغييرات هامة ستطال شخصيات مؤثرة في الهيئة المستقلة للإنتخابات خلال فترة وجيزة لن تتجاوز نهاية الشهر المقبل كما أفادت بذلك مصادر القلعة نيوز والتي أشارت إلى أن هذه التغييرات قد تطال رئيس الهيئة شخصيا الدكتور خالد الكلالدة وبعض المفوضين .

استغراب النواب من تعيين نجل الطراونة حالة من الإستغراب الشديد عبّر عنها بعض النواب بعد تعيين نجل رئيس الوزراء الأسبق فايز الطراونة في مجلس الوزراء وبراتب أربعة آلاف دينار شهريا . النواب مصممون على تلقي إجابات واضحة وشافية حول هذا الموضوع الذي أصبح مثار الحديث تحت قبة البرلمان .

تغييرات هامة في مفاصل الدولة

مصادر أكدت للقلعة نيوز بأن شهر كانون الثاني القادم سيحمل العديد من التغييرات الهامة في الكثير من مفاصل الدولة ، والتي ستطال رؤوسا كبيرة وشخصيات من الوزن الثقيل .

وزير الداخلية يجهّز لحملة تنقلات 
وإحالات

وزير الداخلية سمير المبيضين وبعد عودته للعمل في وزارته بدأ يعدّ العدّة لإجراء تغييرات كبيرة تشمل إحالات على التقاعد وتنقلات بين الحكام الإداريين وربما العمل على تعيين بعض المحافظين ومدراء الدوائر التابعة لوزارة الداخلية .

أحزاب أردنية قد تغلق أبوابها

أمين عام أحد الأحزاب التي أخفقت في الإنتخابات النيابية الأخيرة أشار بامتعاض للقلعة نيوز بأنه يشعر بإحباط شديد بعد سنوات طويلة من العمل الحزبي عديم الفائدة كما قال . الأمين العام أكد بأن عددا من الأحزاب تفكر جديا بإغلاق مكاتبها ومغادرة الساحة السياسية نهائيا .
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )