facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

يونا يناقش جهود الإيسيسكو ومستقبل العمل الثقافي في العالم الإسلامي

يونا يناقش جهود الإيسيسكو ومستقبل العمل الثقافي في العالم الإسلامي

القبة نيوز- يستضيف المنتدى الإعلامي لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في نسخته الثالثة عبر الاتصال المرئي، الأربعاء المقبل، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافة (إيسيسكو) الدكتور سالم المالك.

وقال المدير العام المكلف للاتحاد أحمد بن عبدالله القرني في بيان صحافي اليوم السبت: إن اللقاء سيتناول مستقبل العمل الثقافي الإسلامي وجهود منظمة الإيسيسكو ومبادراتها خلال جائحة كوفيد19 ورؤيتها المستقبلية كبيت خبرة ومركز إشعاع في العمل الثقافي والتربوي والعلمي والاستشرافي. كما يشهد اللقاء حوارا مفتوحا بين ضيف المنتدى والمشاركين من ممثلي وكالات الأنباء والقنوات الفضائية والإذاعات والصحف والمنصات الرقمية، وشخصيات قيادية في مؤسسات منظمة التعاون الإسلامي وسفراء وخبراء وأكاديميين من العالم الإسلامي.
وكان الاتحاد أطلق سلسلة من المنتديات الإعلامية يستضيف فيها قادة العمل الإسلامي المشترك وشخصيات رائدة في العالم الإسلامي في حوار مفتوح مع وسائل الإعلام الدولية المختلفة للحديث حول قضايا العالم الإسلامي.
وأتاح الاتحاد التسجيل في المنتدى الذي يبث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية عبر الرابط https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_ItXT3VQtTB2PwAtf8yG2sQ--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )