facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتورة عويس مندوبة للمنظمة الألمانية فى فلسطين

الدكتورة عويس مندوبة للمنظمة الألمانية فى فلسطين

القبة نيوز- عينت رئاسة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام ومقرها الرئيسي” ماغديبورغ”، مساء اليوم الخميس، مندوبًا دوليًا لها فى دولة فلسطين المُحتلة.

وقال سعادة السفير الدكتور عز الدين فندي فى تصريح خاص لمركز الإعلام”: أن رئاسة المُنظمة قررت تعين السيدة أمينة محمد يوسف عويس أردنية الجنسية ومقيمة فى مدينة القدس المحتلة مندوبًا عن المنظمة؛ وذلك استنادًا للصلاحيات المُخولة حسب النظام الداخلى لعام 2021.

وأضاف: إن القرار الإداري رقم "17” الذي صّدر بتاريخ 2020/12/16، وفق اللوائح والقرارات الداخلية لعمل المنظمة وبموجب القوانين والأنظمة المنصوص عليها واستيفاءًا للشروط وبناءً على قرار الهيئة الإدارية العامة تم تعيين السيدة عويس مندوبًا عن المنظمة فى فلسطين.

وأشار السفير فندي إلى أن هذا القرار ساري المفعول من تاريخه ولمدة عام كامل، حيث يتمتع صاحبه بكافة الصلاحيات والامتيازات المترتبة عليه والمنصوص به داخليًا فى عمل المنظمة وفق الأصول.

وبهذه المناسبة يتقدم أعضاء الهيئة الإدارية العامة للمنظمة وممثليها وكافة الأعضاء والمنتسبين حول العالم بخالص التهاني والتبريكات من السيدة أمينة عويس على هذا التكليف، آملين أن تتكلل جهودها بالتوفيق والنجاح بما يخدم عمل المنظمة فى نشر ثقافة السلام والمحبة حول العالم.

وأعربت الدكتورة عويس عن سعادتها بهذا التكليف راجية الله ان يوفقها في حمل المسؤولية وبذل كافة الجهود من اجل تقديم كل ما هو خير واحراز التقدم وتحقيق الاهداف التى ترنو لها المنظمة في فلسطين .


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )