facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عجلون: فاعليات شبابية تدعو للابتعاد عما يهدد سلامة المجتمع

عجلون: فاعليات شبابية تدعو للابتعاد عما يهدد سلامة المجتمع

القبة نيوز- دعت فاعليات شبابية في محافظة عجلون إلى احترام سيادة القانون والالتزام بأوامر الدفاع في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة جراء انتشار فيروس كورونا.

واكد مدير شباب عجلون الدكتور حمزة العقيلي دور الشباب في إحداث التغيير والابتعاد عن ممارسة كل ما يهدد أمن وسلامة المجتمع والحفاظ على مقدرات الوطن وسيادة القانون، مبينا أن المديرية تنفذ نشاطات توعوية عبر تقنيات الاتصال عن بعد للحد من الظواهر السلبية وآثارها على المجتمع.
وقال رئيس مركز شباب عبين عبلين رائد المومني إن ظاهرة اطلاق العيارات النارية والتجمهر للتعبير عن الفرح أمر مرفوض وغير مقبول في ظل انتشار فيروس كورونا الذي تزداد فيه يوميا أعداد الوفيات والإصابات في المملكة. واشارت رئيسة مركز شابات صخرة عبير المومني إلى أن صون حياة المواطنين والحفاظ على كرامتهم وحماية الوطن من أي تهديد خط احمر في كل المناسبات والمحافل.
واشاد رئيس مركز شباب كفرنجة محمد فريحات بالإجراءات الأمنية لملاحقة كل من تسول له نفسه ارتكاب أي خرق للقوانين أو تهديد أمن وسلامة المجتمع وابنائه ومؤسساته.
واشار رئيس مركز شباب راسون مصطفى القضاة إلى أهمية التعامل مع كل من يتجاوز على القانون ومنع المظاهر السلبية من إطلاق العيارات النارية أو التجمهرات والتجمعات التي تسبب انتشار فيروس كورونا.
وبين رئيس مركز شباب عجلون محمد الصمادي أن اطلاق العيارات النارية والتجمهر في ظل انتشار فيروس كورونا يتنافى مع قيم المجتمع الأردني بجميع مكوناته.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )