facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هلب إيج تطلق برنامج دورات تدريبية تعنى بإدماج كبار السن

هلب إيج تطلق برنامج دورات تدريبية تعنى بإدماج كبار السن

القبة نيوز- أطلق مركز المعرفة والمصادر التابع لمنظمة "هلب إيج انترناشونال"، اليوم الأربعاء، برنامج دورات تدريبية إلكترونيا من خلال منصة تعليمية بعنوان "التدخلات الإنسانية لإدماج كبار السن".

وقالت مسؤولة الإعلام والتواصل في المنظمة فداء قطاطشة إن المنصة التعليمية الإلكترونية عبارة عن فصول دراسية رقمية مجانية متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، تمكن من الاطلاع على المواد التعليمية للدورة، وفيديو ختامي توضيحي واختبار لكل وحدة تدريبية ونموذج تقييم، وسيجري منح المتدربين شهادة معتمدة بعد استكمال كل تدريب، لافتة الى إمكانية الإطلاع على موقع المنظمة الإلكتروني: https://helpagejordan.org/ar ، والرابط الإلكتروني للمنصة التعليمية : https://training.helpagejordan.org/ar/categories/a-i-h-i .
وأضافت أنه جرى انشاء منصة التعلم الرقمي استجابة إنسانية عن بعد للمناطق التي يصعب الوصول إليها، مشيرة إلى أن المنظمة تستعين بخبراء متخصصين لتدريب المنظمات الدولية والوطنية والوكالات الحكومية والقطاع الخاص حول التدخلات الشاملة المتعلقة بالعمر. وأشارت إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن "مشروع عدم ترك أحد خلفنا المرحلة الثانية"، والذي تنفذه المنظمة في الأردن للتخفيف من آثار النزوح والفقر على كبار السن من النساء والرجال المتضررين من أزمة اللجوء السوري من خلال دعم مبادرات شاملة في مجال الصمود والتماسك الاجتماعي لتعزيز القدرة على التكيف والتكامل الشاملة للعمر. --(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )