facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شباب جرش ينظم ورشا تثقيفية في بلدة مرصع

مركز شباب جرش ينظم ورشا تثقيفية في بلدة مرصع

القبة نيوز- نفذ مركز شباب جرش في بلدة مرصع، اليوم الأحد، ورشة عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم"حول الحياة الكشفية بمشاركة 20 عضوا، وذلك ضمن محور المشاركة والقيادة الفاعلة للشباب.

وتحدث المدرب نعمان العتوم حول أهداف ومبادئ الحركة الكشفية والمهارات والفنون الكشفية. وقال مدير مركز شباب جرش أحمد الحسن لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إنه وبسبب العزل المفروض على بلدة مرصع بسبب زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا، نظم المركز عدة ورش لشباب مرصع ليكونوا على تواصل مع الشباب في المحافظة وهم في منازلهم من خلال الاتصال المرئي .
وأضاف الحسن أن وزارة الشباب تعمل على توفير البيئة الإبداعية للشباب لتوجيههم لاستغلال الطاقات والقدرات لديهم في التطوير والاختراع .
ونظم المركز أيضا ورشة عمل حول توطين المبادرات عبر نظام الاتصال المرئي " زووم" بمشاركة 20 شاباً وشابة.


وتحدث رئيس قسم الريادة في وزارة الشباب محمد الرواشدة عن توطين المبادرات الشبابية وأثرها على المجتمع و دور الوزارة في دعم المبادرات والمشاريع وكيفية توطينها في المراكز الشبابية وتطوير واقع العمل الشبابي، حيث أصبح عمل الوزارة والمؤسسات المعنية في الشباب يقتصر على توفير البيئة الشبابية الجاذبة للعمل الشبابي، بحيث تترك عملية التفكير والتخطيط وإدارة المبادرات الشبابية للشباب أنفسهم.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )