facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لجنة لضبط العدوى في جامعة العلوم والتكنولوجيا

لجنة لضبط العدوى في جامعة العلوم والتكنولوجيا

القبة نيوز- شكل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات لجنة في الجامعة لضبط العدوى والتعامل مع جائحة فيروس كورونا.

وقال خريسات في بيان للجامعة اليوم الأحد، إن اللجنة التي جاءت في ظل زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد وحرصاً من الجامعة على سلامة الطلبة والكوادر والمراجعين، ستكون مسؤولة عن إقرار التعليمات للتعامل مع الإصابات والحالات المشتبه بها ومتابعة ومراقبة إجراءات وحدات وكليات الجامعة كافة وضمان توافقها مع تعليمات وإرشادات وزارة الصحة والمقترحات التي ستوصي بها اللجنة. 

وأوضح رئيس اللجنة الدكتور وائل هياجنة، أن اللجنة قدمت توصياتها للتعامل مع الحالات المؤكدة والمشتبه بإصابتها، والالتزام بإجراءات السلامة العامة داخل الحرم الجامعي، واعتماد المركز الصحي للجامعة والعيادة الطبية الموجودة في الحرم الجامعي كنقاط إبلاغ وفحص للحالات المشتبه بها. 

وبين أن التعليمات حددت بشكل واضح الإجراءات الواجب القيام بها في حالات الإصابة أو الاشتباه بالإصابة بما يضمن سير العمل مع تقليل فرص الإصابة إلى أدنى حد ممكن، وتكليف وحدة الرقابة الداخلية ودائرة السلامة والصحة المهنية في الجامعة بمراقبة التزام الجميع بأوامر الدفاع والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بهذا الخصوص. --(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )