facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

طالبان من جامعة العلوم والتكنولوجيا يحصدان المركزين الأول والثاني بمسابقة هواوي

طالبان من جامعة العلوم والتكنولوجيا يحصدان المركزين الأول والثاني بمسابقة هواوي

القبة نيوز- حقق طالبان من جامعة العلوم والتكنولوجيا المركزين الأول والثاني في مسابقة التدريب الخاصة ببرنامج " بذور من أجل المستقبل" لتعزيز المواهب التقنية التي نظمتها شركة "هواوي" في الأردن هذا العام بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

وجاء الطالب عمار الشنِير من قسم هندسة وأمن الشبكات في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالمركز الأول، والطالبة جمانة العتوم من قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة ثانيا.
وقال رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات في بيان للجامعة، اليوم الأحد، إن مشاركة طلبة الجامعة في المسابقات الدولية والمحلية تلعب دوراً مهماً في تطوير وتحسين مستواهم وإكسابهم مهارات العمل بروح الفريق وبأجواء منافسة ايجابية الأمر الذي يعزز مهاراتهم وقدراتهم الابداعية.
وأشار خريسات إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تسعى للتميز وتحفيز وتبني الأفكار الابداعية للطلبة أصحاب المبادرات التي من شأنها إحداث تغيير في مجتمعاتهم، وتمكينهم من الابتكار من خلال ما يقومون به من نشاطات منهجيه ولا منهجية.
يذكر أن هذه المسابقة التي شارك بها 34 طالبا يمثلون عددا من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، تعقد للسنة الخامسة على التوالي بهدف تعزيز المهارات التقنية لدى طلبة الجامعات الأردنية، والتدريب عن بعد على مواضيع تتعلق بتقنية الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، وأحدث الاتجاهات الجديدة في تكنولوجيا الاتصالات.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )