facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مؤتة: إجراءات القبول والتسجيل إلكترونية للطلبة هذا العام

مؤتة: إجراءات القبول والتسجيل إلكترونية للطلبة هذا العام

القبة نيوز– أعلنت جامعة مؤتة أن جميع إجراءات القبول والتسجيل للطلبة المقبولين في الجامعة لهذا العام ستكون إلكترونية بالكامل.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليمان الصرايرة إن الإجراءات تشمل القبول والقبض المالي للرسوم والحصول على الرقم الجامعي؛ حرصا على تطبيق الاشتراطات الصحية والسلامة العامة لمكافحة فيروس كورونا.
ولفت الصرايرة إلى أن هذه الإجراءات تشمل جميع طلبة الجامعة في جميع البرامج الدراسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.
واشار إلى أن الجامعة أعدت برنامجا إلكترونيا شاملا من خلال موقع الجامعة الرسمي لتعريف الطالب بالجامعة ومرافقها والمجتمع المحلي والنشاطات التي توفرها عمادة شؤون الطلبة ثقافيا واجتماعيا ورياضيا وفنيا.
وأوضح أن عمادة شؤون الطلبة تنشر على موقع الجامعة جميع الخطوات التي على الطلبة اتباعها لإنهاء إجراءات التسجيل والقبول كافة، بالإضافة إلى دفع الرسوم الجامعية من خلال البنوك ومحال الصرافة واستخدام وسائط الدفع الإلكتروني المعتمدة رسميا بالمملكة.
ودعا الطلبة للاحتفاظ بقسائم الدفع الإلكتروني من اجل تقديمها للجهات المعنية بالجامعة حرصا على اتمام مراحل القبول والتسجيل كافة.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )