facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجموعة دواكم وشركة المثالية للطباعة تنظمان يوم تثقيفي صحي توعوي

مجموعة دواكم وشركة المثالية للطباعة تنظمان يوم تثقيفي صحي توعوي

بجهود مميزة نظمت مجموعة دواكم يوم تثقيفي صحي توعوي منوع وشامل وذلك في مقر الشركة المثالية للطباعة – مجموعة نقل إخوان – في المنطقة الصناعية - سحاب في عمان . مجموعة دواكم تواجدت بكادرها وخدماتها المتميزة حيث تم تقديم الاستشارات الصحية والصيدلانية واستشارات التجميل وفحص البشرة والتغذية وقياس كتلة الجسم وتقديم الفحوصات المختلفة من سكري وضغط  وتقديم العينات والهدايا على جميع الحضور .

وتعتبر هذه الفعالية ضمن سلسلة الأيام الطبية والتوعوية المجانية التي تقيمها وتشارك بها مجموعة دواكم والتي تعد بدورها جزءً من نشاطاتها وبرامجها الموجهة لدعم التعاون بين القطاعات العاملة في الوطن من خلال تقديم عدد من الخدمات الصحية والصيدلانية المميزة والتي تخدم أبناء المجتمع المحلي بجميع فئاته المختلفة وبمختلف أماكن عملهم . حيث تعتبر سلسلة صيدليات مجموعة دواكم سلسلة أكبر سلسلة صيدليات في الأردن بعدد يزيد عن 100 فرع منتشرة في محافظات وألوية الممكلة من شمالها لجنوبها .

كما أكد السيد أيمن السماك مدير المصنع عن سعادته وتقديره لمثل هذه الجهود الوطنية والخدمات التي تقدمها دواكم والتي ترسخ لعلاقات مستقبلية مبنية على التعاون المشترك والتي تخدم الموظفين والمواطنين وتسهل عليهم عمهلم وتقدم لهم التوعية الصحية وتلبي احتياجاتهم الصحية ضماناً لاستدامة صحتهم العامة باعتبارها أهم أسس التنمية .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير