facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

توقيع اتفاقية تعاون لدعم تعليم وتمكين الشباب

توقيع اتفاقية تعاون لدعم تعليم وتمكين الشباب

القبة نيوز- وقعت مؤسسة ايليا نقل وبنك الاردن، اتفاقية لتجديد الشراكة بينهما لفائدة تعليم وتمكين عدد من الشباب الأردني.

وتهدف الاتفاقية الى خلق قصص نجاح جديدة وتنمية المجتمع الأردني بمنح عدد من الطلبة الجامعيين الفرصة للتعلم وتطوير مهاراتهم التي سوف تؤهلهم ليكونوا أفرادا منتجين ومبدعين وفاعلين في المجتمع.


ووقع الاتفاقية عن المؤسسة، رئيس مجلس الأمناء غسان نقل، وعن بنك الاردن المدير العام صالح حماد.


وبموجب الاتفاقية سيقوم البنك بتغطية رسوم دراسة طالبين جامعيين اردنيين من طلاب المؤسسة في تخصصات العلوم المصرفية والإدارية، ممن لا تسمح ظروفهم الاقتصادية بمواصلة تحصيلهم الأكاديمي الجامعي والتكفل بمصروفهم الشهري من حيث المواصلات طوال فترة الدراسة، مثلما سيتم إلحاق الطلبة في برامج تطوير ذاتية من خلال تدريبات لامنهجية تقدمها مؤسسة ايليا نقل لتنمية قدراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.


وبهذه المناسبة أعرب غسان نقل في بيان صحفي، عن اعتزازه بالتعاون مع بنك الاردن، مشيرا الى اهمية الشراكة بين مختلف المؤسسات للمساهمة في احداث التنمية من خلال ايجاد فرص العمل وتوزيع الفرص بعدالة، مؤكدا سعي المؤسسة الدائم الى توسيع قاعدة المستفيدين من طلبة العلم وقادة المستقبل .


من جانبه أكد حماد أن الاتفاقية تأتي في سياق حرص بنك الأردن على الالتزام بمسؤوليته المجتمعية التي يتبناها والتي تولي اهتماماً خاصاً في دعم قطاع التعليم باعتباره ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، مشيدا بدور المؤسسة في تطوير المهارات الشخصية والعملية للشباب الأردني.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )