المرشحة المهندسة عبير عبد الله الجبور ... الى مجلس النواب بقوة

{clean_title}
القبة نيوز- نشمية من نشميات هذا الوطن الأعز على قلوبنا جميعا .. هي أخت الرجال الرجال وواحدة من الذين نشعر تجاههم بالفخر والإعتزاز نظرا لجهودها الكبيرة في خدمة وطنها ومجتمعها على مدى سنوات عديدة .

المهندسة عبير عبد الله الجبور عقدت العزم والعزيمة وتسلّحت بإرثها الكبير وبالعشيرة التي ما كانت يوما إلا مع الحق ومع الوطن وأبنائه من الشمال الى الجنوب ، عقدت العزم على الترشح للإنتخابات النيابية القادمة عن دائرة بدو الوسط .

هذا الترشّح ماكان ليتم لولا الدعم الكبير الذي تلقته المهندسة عبير من الأهل والعزوة من  قبيلة بني صخر عامة  وعشائر الجبور على وجه الخصوص التي ترى فيها خير ممثل لها تحت قبة البرلمان في دورته التاسعة عشرة . المهندسة عبير الجبور معروفة على صعيد كافة فئات المجتمع في منطقتها ، لم تنقطع يوما عنهم ، هي رفيقة الفقراء والمحتاجين ، وكثيرا ما قامت بدعم لا محدود لهذه الفئة ، عدا عن الدعم لعمال المياومة وخاصة في ظل أزمة كورونا ، ولها أيضا بصمات واضحة في مجال العمل الإجتماعي الذي أبدعت فيه كثيرا ، فهي صاحبة العديد من المبادرات الخيرية في دائرة بدو الوسط وغيرها .

المهندسة الجبور يؤكد الكثيرون بأنها قادمة بقوة  ومن خلال دخولة الى   قائمة قوية  التي يرى البعض أنها ستكون مفاجأة كبيرة في الدائرة لا بل وربما قنبلة مدوية في سماء دائرة بدو الوسط .
كل التوفيق للمهندسة عبير عبد الله الجبور وإلى الأمام نحو قبة البرلمان بعون الله تعالى .  
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )