facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مرشحات كلية الأميرة منى يؤدين القسم القانوني

مرشحات كلية الأميرة منى يؤدين القسم القانوني

القبة نيوز - رعى مساعد رئيس هيئة الأركان للإدارة والقوى البشرية، أمس الأحد، حفل أداء القسم القانوني لفوج مرشحات كلية الأميرة منى الحادي والعشرين.


وعبر المساعد للإدارة والقوى البشرية في كلمة له عن اعتزاز وفخر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالخريجات اللواتي سيحملن عظم المسؤولية بكل كفاءة، مؤكداً على التقيد بأخلاقيات المهنة ومبادئ الجندية التي تحتكم للضبط والربط العسكري.

وأكد مفتي القوات المسلحة الأردنية على أهمية القسم وعظمته مبيناً أن مهنة التمريض هي قمة العمل الإنساني، مشيراً إلى ان هذا القسم سيرافقهن مدى الحياة، وأن التعامل مع المرضى بالكلمة الطيبة واحترام خصوصياتهم يجذر عمق المهنة النبيلة ببعدها الإنساني.

وقالت عميد كلية الأميرة منى للتمريض: هاهن خريجات الفوج الحادي والعشرين قد أتممن متطلبات مزاولة المهنة ويقفن اليوم ليضعن أيديهن على كتاب الله لتوثيق العهد مع الله وأنفسهن لتجسيد قسم الشرف العسكري بما يحويه من رموزٍ ومعانٍ جليه، وأن القسم يأتي تتويجاً لبداية المرحلة القادمة في الحياة العملية للخريجات بنفوس يملاؤها الفخر والسؤدد.

حضر أداء القسم نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير شؤون الضباط ومندوباً عن مديرية الخدمات الطبية مديرة تمريض الخدمات الطبية الملكية. ​

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )