facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وصفة غريبة لتحضير الشاي الساخن تشعل تيك توك

وصفة غريبة لتحضير الشاي الساخن تشعل تيك توك

القبة نيوز - تحوّلت سيدة أمريكية إلى نجمة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، بعد أن شاركت وصفتها الغريبة لتحضير الشاي الساخن.

 

وهذا الأسبوع، قامت ميشيل، التي تستخدم اسم @ jchelle36 على تيك توك، بتحميل مقطع فيديو على الموقع، وقالت إنها تتلقى "الكثير من الأسئلة حول الشاي الساخن" لذلك أرادت مشاركة وصفتها المفضلة، بحسب مانقلت 24.ae عن صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وفي الفيديو، الذي تمت مشاهدته منذ نشره أكثر من 72000 مرة، تبدأ ميشيل بتوضيح أنها تمزج "الكثير من المكونات معًا"، قبل الجمع بين وصفة من الشاي الفوري ومزيج مشروب تانغ ومسحوق الليمون والسكر والقرفة والقرنفل.

وتقول "أولاً، نحن بحاجة إلى كوب من الشاي الفوري، وكوبان من التانغ، وعصير الليمون، وكوب واحد من السكر، وكوب آخر من السكر، والقليل من القرفة، والقليل من القرنفل، امزج جميع هذه المكونات مع بعضها البعض".

ووفقاً لميشيل، تتضمن الخطوة التالية ملء كوب بالماء وتسخين الماء في الميكروويف، قبل إضافة بضع ملاعق صغيرة من خليط الشاي إلى الماء الساخن.

واختتمت ميشيل حديثها قائلة "مع القليل من التحريك تحصل على كوب شاي مثالي، وهذا ما يعجبني في الشاي الساخن".

وأثار الفيديو موجة من الجدل بين المعلقين، وقال العديد منهم إن هذا المشروب الذي صنعته ليس "شاي"، وعلق أحدهم "هذا المشروب ليس شاياً، فهو يحتوي على الماء والسكر والقرفة".

وتساءل البعض عن سبب اختيار ميشيل استخدام شاي ليبتون البودرة بدلاً من استخدام كيس شاي فقط؟

وعلى الرغم من الانتقادات، دافعت ميشيل عن مشروبها، لكنها اكتفت بالقول "أنا أحب هذه الطريقة في تحضير الشاي".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )