facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أبو كركي يوجه رسالة لأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الحسين

أبو كركي يوجه رسالة لأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الحسين

القبة نيوز - وجه رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رسالة لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.


وتالياً نص الرسالة:

الاساتذة أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الحسين بن طلال.

أتوجه اليكم بالتقدبر والاعتزاز في نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠١٩/٢٠٢٠،و بعد أن قمتم بامانة المسؤولية في الظرف الاستثنائي الذي يمر به وطننا وأديتم واجبكم بكل تميز بعد أن فرضت الظروف الاستثنائية الانتقال الى التعليم الالكتروني، وهي تجربة يجب ان نبني عليها ونطورها لنواكب مختلف التحديات التي تواجه قطاع التعليم العالي في هذا الوطن العزيز.

هذه الظروف الاستثنائية كما أثرت عليكم وجعلتكم تبذلون الجهد المضاعف أثرت على ابنائنا الطلبة واسرهم خاصة ان الانتقال للتعليم الالكتروني جاء فجأة كظرف فرض علينا، وكان لا بد للجميع من التعامل معه بتعاون لننتقل معا الى بر الأمان.

أدعوكم اليوم وكلي ثقة بكم التعاون التام مع ابنائنا الطلبة في تقديمهم لامتحاناتهم النهائية ومراعاة ظروفهم النفسية التي لازمت ابتعادهم عن جامعتهم وعن التواصل المباشر معكم، فهؤلاء الطلبة أمانة لدينا ومراعاتهم واجب مقدس أنتم جديرون به.

ان الامتحان هو مقياس لنجاح هذه التجربة وما قدمتموه لهم من علم، ولن يكون في يوما وسيلة للضغط ولهذا فبذل المرونة في هذا الظرف الاستثنائي هو ما نطمح اليه في هذه الجامعة ومراعاة ظروف الطلبة من ترك بعضهم لمواده دون ان يتمكن من احضارها، وعدم توفر الاجهزة المناسبة لدى البعض بالرغم من توفير وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مراكز لتقديم الامتحانات النهائية للطلبة ممن لا يتوفر لديهم الامكانيات.
ثقتي بكم عالية أنكم بعلمكم وما وصلتم اليه من تأهيل اكاديمي متميز يجعلنا جميعا نقدم لطلبة جامعة الحسين بن طلال كل امكانياتنا بالتعاون مع زملائكم في مركز الحاسوب الذين لن يبخلوا عليكم بوقتهم وجهدهم وهم من أثبت تميزهم خلال هذه الظروف.

اعانكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم انتم وجميع طلبتنا الأحبة.

وكل عام والجميع بخير.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )