facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا تتبرع بـ30 الف دينار للصحة

الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا تتبرع بـ30 الف دينار للصحة

القبة نيوز - تبرعت الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا ( كلية المجتمع العربي ) بمبلغ ٣٠ الف دينار اردني لصالح صندوق وزارة الصحة الذي أعلن عن إنشائه لدعم المجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا، ومواجهة آثاره.


ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والاجتماعية للكلية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، ودعماً لمساعي الحكومة الأردنية الجبارة في منع انتشار الفيروس في المملكة واحتوائه.

وقال رئيس هيئة المديرين ونائب رئيس مجلس الامناء الدكتور عبدالله الزعبي ان الأردن يعتبر من الدول النامية بموارده إلا أنه غني بإنسانه الأردني وأجهزته الأمنية وجيشه وقيادته الحكيمة ذات الرسالة الهاشمية، لذا يجب على جميع الجهات، الخاصة منها والعامة، الوقوف معاً للتصدي لهذا الوباء ودعم الاقتصاد الأردني تنفيذاً للرؤى الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ أردننا الحبيب من كل مكروه.

فيما أشار عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد ابو زلطة أن الله حبى الاردن بقيادة هاشمية مظفرة ، همها الاول المواطن والحفاظ على حياته ، فجاءت التوجيهات الملكية باتخاذ التدابير اللازمة التي تحفظ امن الوطن والمواطن وكرامته في مواجهة هذا التحدي الكبير جراء فايروس كرونا ، وانطلاقا لتجسيد الرؤى الملكية كان لزامًا على الجميع ان يقدم ما يستطيع لرفد وزارة الصحة بالمال والتجهيزات لتتمكن من مواجهة التحدي.

وأكد الدكتور ابو زلطة على ان الكلية وانطلاقًا من حفاظها على ديمومة العمل وتوجيهات الحكومة بصرف رواتب العاملين بانتظام وحرصا على موظفيها وكوادرها التعليمية والإدارية تم صرف راتب شهري اذار ونيسان كاملا وتهنئتهم بشهر رمضان الفضيل ، سائلًا الله تعالى ان يعيده على الاردن وقيادته وشعبه وهم في افضل حال وأكثر ازدهار وطمأنينة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )