facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تجتمع مع شبكة التجار والموزعين في المملكة

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تجتمع مع شبكة التجار والموزعين في المملكة
اجتمعت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مع تجار منتجات سامسونج في المملكة، وذلك في احتفالين أقامتهما الشركة؛ أحدهما في العقبة والآخر في عمّان، واللذان جاءا تقديراً لجهود التجار وتعاونهم مع الشركة واحتفالاً بانجازات عام 2016.

عقد الحفل الأول في فندق كمبنسكي العقبة، بحضور 100 من تجّار محافظة العقبة، فيما أقيم في العاصمة عمان حفل للتجار في فندق فورسيزونز بحضور 400 تاجر. وتخلل الحدثين العديد من الفقرات الترفيهية والجوائز والهدايا، إلى جانب إقامة جناح عُرض فيه أحدث أجهزة سلسلة سامسونج جالاكسي، وغيرها من التقنيات ومعدّات الهواتف الأخرى مثل نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR، كاميرا Gear 360، والسماعات اللاسلكية Gear IconX.

وأُقيمت هاتين المناسبتين تقديراً لجهود جميع التجار الذين وضعوا ثقتهم في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ومنتجاتها، من خططها الرامية لتقوية الصلات بين الشركة والتجار المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، ابتداءً من محافظات الشمال كإربد، عمّان والزرقاء من الوسط، وباقي محافظات الجنوب وأهمها العقبة.

وعلاوة على ذلك، قام عددٌ من المتحدثين من شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي باستعراض ما قدّمته الشركة من منتجات خلال العام 2016، إضافةً إلى تقديم المجموعات الجديدة التي سيتم إصدارها في العام القادم 2017 كسلسلة هواتف سامسونج جالاكسي A، وساعة سامسونج الذكية Gear S3 وما تحمله من تحديثات وتطويرات. كما قامت الشركة أيضاً بإطلاع التجار على استراتيجيات خطتها التسويقية في السوق الأردني للعام المقبل، وانتهى كلا الحدثين بإقامة حفل عشاء لكافة الحضور.

ووفق ما قاله مدير قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، السيد فادي أبو شمط، فقد لاقت هذه الأحداث رضى واستحسان التجار الذين أعربوا عن رضاهم التام وإعجابهم بمنتجات سامسونج. وقال السيد أبو شمط في حديثه أيضاً: "نحن فخورون برؤية عددٍ كبير من تجار المملكة، والإجتماع معهم للحديث عمّا دار من أحداثٍ ومنتجاتٍ مقدّمة من شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في السوق الأردني في عام 2016، ولتعريفهم أيضاً بما سيحمله العام القادم من منتجات وتقنيات ثورية من شأنها تسهيل حياة المستخدمين وتحسين تجربتهم الرقمية."

واختتم حديثه بالقول: "لقد أقمنا هذين الاحتفالين في كل من العاصمة عمّان، ومحافظة العقبة لنلتقي بأكبر عددٍ ممكن من التجار ولنكون قريبين منهم، إذ لا نستطيع التغافل عن جهودهم ودعمهم المستمر لشركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي. وسنعمل في العام القادم على إقامة عددٍ أكبر من مثل هذه الأحداث في مختلف محافظات المملكة."

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )