facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اجراءات اقتصادية وصحية حكومية ناجحة

اجراءات اقتصادية وصحية حكومية ناجحة

د.خالد يوسف الزعبي

القبة نيوز-في البداية اقدم الشكر والتقدير للحكومة الاردنية والي وزارة الصحة وكافة الأطباء والممرضين والممرضات والي كافة الأجهزة الأمنية والجيش والي الشعب الأردني والي وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، ومحطات التلفزيون، الاردني والمملكة. وكافة المحطات الفضائية الاخرى، على الجهود الجبارة والكبيرة التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطن.


إن خروج المحجور عليهم من الفنادق الأردنية بالسلامة والصحة بعد الاطمئنان عليهم وخلوهم من الإصابة بهذا الوباء الكورونا بعد مضي مدة 15 يوماً من الحجر الصحي في فنادق خمسة نجوم دون أن يدفع إلى الفندق قرشا واحد إجراءات الحكومية تدلل أننا في الاردن دولة عظيمة تحافظ على صحة الإنسان في الأردن والمقيمين علهيا.

ان الحكومة لم تحسب حساب التكلفة الإجمالية المالية للإقامة العالية لان الهدف كان عدم أنتشار فيروس كورونا بين الشعب الأردني.

نسجل للحكومة هذه المواقف النبيلة والحرص على حياة الناس في الاردن، ونسجل فخرنا واعتزازنا امام العالم بالقيادة الهاشمية جلالة الملك عبدالله بالإشراف المباشر على الحكومة والاجهزة الامنية والجيش في أدارة هذه الأزمة الصعبة والخطيرة على صحة الإنسان في الأردن.

إن إعادة عجلة الاقتصاد الوطني في المملكة بفتح البنوك ومحلات الصرافة، بعد ان تم فتح الدكاكين والسوبر ماركت والمخابز وخدمة التوصيل من المولات وإعادة الإنتاج في بعض مصانع الألبان والأدوية وغيرها، تبشر بخير إن شاء الله وتدلل على ان عجلة الاقتصاد والزراعة والصناعة والتجارة تعود إلى العمل..

نأمل من الله تعالى بهمة الجميع والحكومة ووزارة الصحة والاجهزة الأمنية والجيش أن تكون الأيام القليلة القادمة تحمل بشرى الخير للوطن والمواطن بأن يكون تعافى جميع المصابين بمرض فيروس كورونا وخلو الأردن بعون الله من هذا المرض..

هذا يتطلب من كل مواطن ومقيم وضيف ان نحترم كل التعليمات والإجراءات وأوامر الدفاع الصادرة عن وزير الدفاع في عدم التنقل او التجوال في الشوارع وان نجلس في البيت حفاظاً على حياتنا واولادنا. فالصبر مفتاح الفرج ....

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )