facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أمام الرزاز وفريق إدارة الأزمة

أمام الرزاز وفريق إدارة الأزمة

د. ريما المعايطة أبو رمان

القبة نيوز-إنه لمن المخيب للآمال ماحصل في آلية توزيع الخبز وإثبات الحكومة أن (حكي السرايا بعيد عن حكي القرايا ) وأن التنظير على الورق لا يعني نجاح التطبيق العملي ثم تكمل الحكومة مشوار ضعف إدارة الأزمه بقرار فيه قمة التخلي عن المسؤوليه بالسماح بقتح المحال التجاريه مما سيجعل الإختلاط ينذر بحالات قد تتزايد .ولسنا نعلم لماذا هذا التراجع ولماذا هذا التخبط بالقرار مما ينم عن عدم (طول في النفس).


دولة الرئيس لقد إمتدحنا الحكومة على إعلان العمل بقانون الدفاع وقد نكون الشعب الوحيد الذي أسعده نزول نشامى القوات المسلحة للشوارع وتأمل الجميع أن يتم التفعيل للقانون بكل بنوده وإجبار كل من إستهتر بأرواح المواطنين على الإلتزام بالقانون وحتى الوصول الى كل من تخلى عن واجبه من رجال الأعمال والإقتصاديين اللذين إستفادوا من الرخاء وتخلوا في الضراء.

دولة الرئيس لماذا غامرنا بنزول أبنائنا من الجيش والأجهزة الأمنية بهذه الظروف وتعريضهم لخطر العدوى طالما أننا سنسمح للمواطنين بالتجول ولو بشكل جزئي.

دولة الرئيس إن الوطن كغيره من الدول يتعرض لخطر هذا الفيروس المستجد هذا العدو المجهول وأشاد الجميع عربيا ودوليا بإجراءاتنا لماذا هذا التراجع؟

مما يذكرنا بحزم الحكومة تنظير بدون تطبيق مع احتفاظنا بالشكر الجزيل لمعالي الدكتور سعد جابر والذي أدار ملفه الصحي بكل شفافيه ومهنية إبن المؤسسة العسكرية لا بطريقة مدراء الشركات اللذين تولوا العمل العام بدون أدنى خبرة

دولة الرئيس لقد صعدت أسهم حكومتكم وأنتم خلف الميكرفونات تضعون الخطط لماذا اليوم ومع بدء التطبيق العملي تتراجع الأسهم ؟ إنه ومن باب النقد المباح وللأسف أنه ومن (أول غزواتكم إنكسرت عصاتكم)
وحتى لا نكون منتقدين بدون موضوعية من خلال هذا المنبر نناشد المواطن الواعي الوقوف الى جانب الحكومة في قراراتها حتى نتعدى هذه المرحله الصعبه مع التأكيد على رؤيا جلالة الملك أن صحة المواطن أولوية.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )