facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

دعوة الاردنيين في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية

دعوة الاردنيين في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية

القبة نيوز - دعت السفارة الاردنية في رومانيا الطلبة وابناء الجالية الاردنية في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن السلطات المحلية المختصة والاتصال مع خط الحالات الطارئة الموحد لجميع الدول الأوروبية 112 أو الاتصال على الخطوط الساخنة التي خصصتها كل من رومانيا وبلغاريا ومولدوفا في حال الشعور بعوارض الإصابة.


وطلبت منهم عدم الحضور إلى مبنى السفارة إلا للحالات الطارئة والقصوى وتجنب اصطحاب الأطفال وكبار السن حفاظاً على صحتهم.

واشارت الى انه وكإجراء مؤقت وحفاظاً على سلامة الجميع، ستقوم السفارة بتخفيض عدد ساعات الدوام الرسمي ليصبح من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً طوال أيام الأسبوع، وسيتم اعتماد مبدأ العمل المرن للحفاظ على سير العمل.

أما فيما يتعلق بالعمل القنصلي فسوف يتم تخصيص يومي الاثنين والجمعة من كل أسبوع لاستقبال المراجعين إلا في حال وجود حالات طارئة تستوجب عكس ذلك.

وقالت انه بناء على قرار الحكومة الأردنية بتاريخ 14 اذار تم تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة ابتداء من فجر يوم الثلاثاء الموافق 17 اذار وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري.

واكدت السفارة بأن الخط الساخن لها متاح على مدار 24 ساعة و 7 أيام بالأسبوع لاستقبال أية ملاحظات ولطلب المساعدة، من خلال الارقام التالية: الخط الساخن: 723611711 0040، رقم القنصل أكاد الخصاونة: 00407373273.(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير