facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الشباب يلتقي أسرتي الفيصلي والوحدات

وزير الشباب يلتقي أسرتي الفيصلي والوحدات

القبة نيوز- هنأ وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اليوم الأحد، ناديي الفيصلي والوحدات، بمناسبة حصول الفيصلي على لقب كأس الكؤوس لكرة القدم، والوحدات لحصوله على لقب بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، ولقب دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

وأشاد البريزات في زيارة التقى خلالها أسرتي الناديين، بالجهود الكبيرة التي بذلها الفيصلي والوحدات في مبارياتهم ومستوى التنافس الشريف بين الفرق خلال البطولتين، والذي يرتقي بمستوى الكرة الأردنية.
واشار إلى أهمية مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة وضرورة دعم كرة القدم الأردنية من كافة القطاعات، من منطلق المسؤولية الاجتماعية، والذي يحتم تقديم كافة أوجه الدعم للكرة الأردنية، مرآة التطور على المستوى العالمي.
واستعرض وزير الشباب الجهود التي يبذلها الفيصلي والوحدات، بدعم الرياضة الأردنية والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية، بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين، والدعم الكبير الذي يقدمه سموه لمنظومة الكرة الأردنية، التي تسير بخطى ثابتة نحو العالمية، مشيراً إلى أن الوزارة ستبقى الداعم للأندية الأردنية، من خلال توفير المنشآت والمرافق، وتأهيل الملاعب الرياضية في جميع المحافظات.
وثمن رئيسا ناديي الفيصلي بكر العدوان والوحدات الدكتور بشار الحوامدة، الزيارة التي تعكس الدور الذي تقوم به وزارة الشباب بدعم وتقدير الإنجازات التي تحققها الأندية الأردنية على مختلف الصعد المحلية والعربية والإقليمية.
وكان البريزات قد افتتح خلال زيارته لمقر نادي الوحدات والتي رافقه فيها أمين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور ومدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان وعدد من مدراء الوزارة؛ ملعب كرة القدم المغلق، وصالة اللياقة البدنية والمرافق الجديدة لإدارة النادي.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )