facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبد الثاني للتنمية

جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبد الثاني للتنمية

القبة نيوز:  وقعت جامعة عمان الأهلية مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، مذكرة تفاهم لتطوير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين التابع للصندوق في الجامعة.

ووقع مذكرة التفاهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد ومدير الصندوق صائب الحسن بحضور وزير التخطيط والتعاون الدولي رئيس مجلس أمناء الصندوق المهندس عماد نجيب الفاخوري، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا، ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي، وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة.

وتأتي هذه المذكرة ضمن المرحلة الثانية من خطة الصندوق في تطوير عمل مكاتبه والبالغ عددها (25) مكتباً في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة والتي تأسست عام 2003 بالتعاون ما بين الصندوق ووزارة التعليم العالي وهذه الجامعات.

ويهدف مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية إلى تأهيل الطلبة لسوق العمل، بما تقدّمه من مشورة ونصح من خلال فهم احتياجات وتطلعات الطلاب وتوضيح الخيارات المتوفرة أمامهم من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة، والعمل على إشراكهم ببرامج وأنشطة تزوّدهم بالمهارات اللازمة لرفع قابليتهم للتشغيل مثل التدريب العملي والدورات التدريبية والأعمال التطوعية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )